وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إجتماع في طولكرم إستعداداً لإستقبال شهر رمضان

نشر بتاريخ: 19/08/2009 ( آخر تحديث: 19/08/2009 الساعة: 17:28 )
طولكرم- معا- ترأس العميد طلال دويكات، إجتماعاً موسعاً ضم عدد من الوزارات والهيئات الرسمية، للبحث في البرامج والآليات المطلوبة لحماية المواطن والأسواق من أية تجاوزات أو تهريب لبضائع ومنتوجات غير مطابقة للمواصفات او منتهية الصلاحية.

ودعا المجتمعون المواطنين للإلتزام بأخلاقيات وقيم المجتمع الفلسطيني خلال شهر رمضان المبارك، الأمر الذي يتطلب مزيداً من الرقابة والجهد والعمل.

وتم خلال الإجتماع الاتفاق على تشكيل غرفة عمليات خلال الشهر الفضيلن وتقسيم العمل جغرافياً (المدينة والريف) وتقسيم عمل بعض الوزارات على دوامين صباحي ومسائي، مع ضرورة توفير لوازم الحركة والإنتشار لهذه الوزارات، من أجل إنجاز العمل في الوقت المناسب والوضع الملائم.

وصدر عن الاجتماع قرارات اخرى منها: "اصدار بلاغ في محطات التلفزة المحلية بمجموعة من الإرشادات والتوجهات للمواطنين، واجراء عدد من المقابلات التلفزيونية المحلية لأعضاء لجنة السلامة، من أجل توعية المواطنين لإجراءات السلامة العامة والقوانين والتشريعات اللازمة، والقيام بجولة ميدانية برئاسة المحافظ للأسواق والإطلاع عن كثف على السوق واوضاع المواطنين".

وكان من بين الوزارات المشاركة في الغجتماع " الصحة، وحماية المستهلك، والزراعة، والبيطرة، والضابطة الجمركية، ولجنة السلامة العامة".