وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة عمل لبحث سبل تطوير اداء العمل الشرطي الفلسطيني

نشر بتاريخ: 20/08/2009 ( آخر تحديث: 20/08/2009 الساعة: 19:47 )
رام الله- معا- عقدت اليوم ورشة عمل بين الشرطة الفلسطينية ومبعوثين عن الشرطة الأوروبية لبحث سبل التطوير والارتقاء بأداء العمل الشرطي الفلسطيني في القيادة العامة للشرطة برام الله.

ويأتي هذا العمل ضمن خطة إصلاح وتنمية معدة للتنفيذ في الفترة الزمنية الواقعة بين 2010و 2012 حسب آلية عمل سيتم استكمالها خلال الشهور القليلة المقبلة لجعل التنفيذ أكثر فعالية وصولا إلى النتائج المراد تحقيقها في رفع الكفاءة والرقي بالمستوى المهني ليتناسب مع طبيعة العمل في المؤسسة الشرطية.

وقال الرائد رمضان شرقاوي من إدارة التخطيط و البحوث بالشرطة "انه سيتم تشكيل فرق عمل لدراسة الحالات على ارض الواقع ومتابعتها وفق معايير محددة لقياس مدى تطبيق الخطة وفاعليتها في تحقيق الأهداف "، مضيفا انه سيتم عقد جلسات مشتركة بين الفرق والإدارة العامة للبحوث والتخطيط لتحديد المهام حسب الفترات الزمنية المحددة مسبقا تبعا للخطة العامة للتطوير.

من جهته قال الرائد منصور خزيمية مدير العلاقات العامة بالشرطة الفلسطينية، ان الشرطة الفلسطينية المتمثلة بقيادتها الراشدة مصممة على المضي قدما في تحقيق الأمن والأمان وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، منوها إلى ان رضي المواطن هو مقياس نجاح العمل الشرطي ، وأضاف ان بعثة الشرطة الأوروبية قدمت وتقدم كل ما هو ضروري للارتقاء بعمل وأداء الشرطة الفلسطينية نحو الأفضل.

وشارك في ورشة العمل كل من إدارة البحوث والتخطيط وإدارة العلاقات العامة وإدارة المرور وإدارة مكافحة المخدرات و وإدارة المباحث العامة وإدارة التدريب في الشرطة الفلسطينية بالإضافة إلى مبعوثين الشرطة الأوروبية.