وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يفتتح الحديقة الدنماركية

نشر بتاريخ: 21/08/2009 ( آخر تحديث: 21/08/2009 الساعة: 13:05 )
نابلس- معا- قام محافظ نابلس الدكتور جمال المحيسن ورئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش بافتتاح الحديقة الدنماركية في مدينة نابلس، بمشاركة ممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية والفعاليات الوطنية والمجتمعية والتي مولتها الممثلية الدنماركية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية.

وفي كلمته رحب محافظ نابلس بالحضور واعلن ان الافتتاح الان هو افتتاح غير رسمي ريثما يتم الترتيب مع طاقم الممثلية الدنماركية الذين لم يتمكنوا من المشاركة لظرف طارئ.

وقدم الشكر الجزيل للحكومة الدنماركية ولاعضاء ممثليتها في الاراضي الفلسطينية على الدعم السخي الذي قدموه من اجل انجاز هذه الحديقة التي سيستفيد منها اطفال البلدة القديمة لنابلس بشكل رئيسي.

من جهته شكر المهندس عدلي يعيش المشار كين في الافتتاح وقدم شكره للجهة الداعمة للمشروع ممثلة بالممثلية الدنماركية، مشيرا الى ان الحديقة التي يتم افتتاحها كلفت ما يزيد عن 400 الف يورو فيما الارض التي اقيمت عليها تبرعت بها بلدية نابلس هذا وتقدم رئيس البلدية بالشكر الى الطاقم الفني والمهندسين الذين اشرفوا على بناء وانجاز الحديقة.

هذا وبعد انتهاء الكلمات ومراسيم الافتتاح تجول المشاركين برفقة المحافظ ورئيس البلدية في الحديقة حيث قدم لهم مهندس الحديقة شرحا وافيا عنها وما تتضمنه من العاب ووسائل ترفيه للاطفال.