وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عبود قدورة : على خطى الكبار في رياضة السيارات

نشر بتاريخ: 21/08/2009 ( آخر تحديث: 22/08/2009 الساعة: 01:30 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - في الجولة الرابعة من سباق السيارات التي اقيمت في بيت لحم شارك لأول مرة طفلين في السباق وهي المرة الاولى التي يشارك فيها أصحاب الفئات العمرية الصغيرة واعتبرت مشاركتهم فاتحة خير لاستقطاب المزيد من المشاركين الصغار من اجل تطوير هذه الرياضة وتوسيع قاعدتها .
" عبود قدورة وعمر النتشة " ركبا رعبة " كارتنج " وقاما بإستعراض في حلبة السباق قوبلت مشاركتهما واستعراضهما بعاصفة من التصفيق وتجمعت حولهما العديد من وسائل الاعلام . كنا هناك حيث التقطت كاميرا " معا " هذه الصور واجرينا هذا اللقاء مع عبود قدورة الذي قال :
الاسم : عبود قدورة
الصف : الخامس الاساسي
المدرسة : مدرسة الفردوس في مخيم الجلزون
قال ان احب هذه الرياضة واتفرج عليها في التلفزيون وعربة الكارتج التي شاركت فيها هي لزميلي عمر النتشة وقد بدأت التدريب قبل البطولة بيوم ورايح استمر في التدريب من اجل المشاركة في البطولات القادمة وهذه هي اول مرة بشارك فيها في هذه البطولات .
وأضاف لم اخف من المشاركة ،وانا بشكر الاتحاد الذي سمح لي بالمشاركة ،وبتمنى من المرات القادمة ان يزيد عدد المشاركين الاطفال .
أما المتسابق الصغير عمر النتشة فقال عربة الكارتج لي وقد اشتراها والدي انا اتدرب عليها في الحارة وانا ميسوط جدا لأني شاركت في سباق اليوم وبتمنى ايزيد عدد المتسابقين من الاطفال في المرات القادمة . الجمهور كثير اليوم بالرغم من الجو الحار وان شاء الله بفوز في السباق .