وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام معسكر الشهيد كمال عدوان لإعداد القيادات الشابة في بيت لحم

نشر بتاريخ: 22/08/2009 ( آخر تحديث: 22/08/2009 الساعة: 12:30 )
بيت لحم- معا- اختتم في مقر جمعية نبراس الأجيال الشبابية وبرعاية وزارة الشباب والرياضة وإشراف مديرية الشباب والرياضة في بيت لحم معسكر الشهيد كمال عدوان لإعداد القيادات الشابة.

وحضر الاختتام عبد الناصر الشريف مدير عام المديرية وفدوى أبو لبن مديرة الدائرة الشبابية وفراس الحزيبي رئيس شعبة الشباب والقائد المبعد العائد إلى أرض الوطن مال الحزيبي وخليل مبارك رئيس المجلس القروي وإبراهيم مبارك رئيس الجمعية ورؤساء المؤسسات الشبابية في القرية والمرشدين آمنة صلاح وميسون اسعد ونور يوسف وعصام يوسف ومحمد أبو هنية وكفاية سليمان وسامي صلاح، وكذلك الفتيات المشاركات من قرى دار صلاح والخاص و الشواورة والعبيدية.

وتحدث عبد الناصر الشريف عن دور الوزارة الفاعل في عمل مثل هذه المعسكرات الشبابية، مشيرا إلى أنها تخرج القيادات الشابة التي تدعم وتساند المؤسسات الشبابية في القرى المشاركة.

وأوضح مدير المعسكر ابراهيم مبارك بأن هذا المعسكر جاء من أجل تنمية وتطوير قدرات الفتاة الريفية وتعزيز مفاهيم المواطنة وتعريف الفتيات بمفهوم القدس عاصمة الثقافة العربية لعام 2009 وتعريف المشاركات بالسياسة الوطنية للطلائع والشباب، وقدم شكره لوزارة الشباب والرياضة على تبني ودعم مثل هذه المعسكرات.

وفي الختام تم تسليم شهادات المشاركة للفتيات وشهادات التقدير للمرشدين والمؤسسات المشاركة في المعسكر، وكذلك تكريم مديرية الشباب والرياضة والمبعد العائد جمال الحزيبي والمجلس القروي.