وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القنصلية العامة لفلسطين بجدة تكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 22/08/2009 ( آخر تحديث: 22/08/2009 الساعة: 13:58 )
جدة- معا- نظمت القنصلية العامة لدولة فلسطين بجدة حفلاً تكريمياً للطلاب والطالبات المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة والحاصلين على معدلات 98% فما فوق من ابناء الجالية الفلسطينية المقيمة في المنطقة الغربية.

وحضر حفل التكريم أهالي الطلبة المتفوقين وعدد من وجهاء الجالية الفلسطينية في جدة وذلك في مقر القنصلية العامة لدولة فلسطين بجدة.

وقد رحب القنصل العام لدولة فلسطين بجدة الدكتور عماد شعت بالحضور وقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتمنى أن يأتي شهر رمضان العام القادم وقد تحققت أماني الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما وتوجه القنصل العام د.شعت بالتهنئة للطالبات والطلاب المتفوقين بمناسبة تفوقهم، كما هنأ أولياء أمور الطلبة الذين حرصوا على المشاركة في هذه الاحتفالية لتكريم أبنائهم وبناتهم.

وقد القت الطالبة مها طباشة الحاصلة على معدل 100 % كلمة نيابة عن الطلاب والطالبات المكرمين وقدمت التهنئة لزملائها وزميلاتها بتفوقهم، وكذلك قدمت الشكر والتقدير للقنصل العام لدولة فلسطين بجدة د.عماد سليمان شعت على هذه المبادرة الأولى من نوعها في جدة التي تنظمها القنصلية العامة لدولة فلسطين بجدة.

وفي نهاية الحفل شكر الدكتور شعت الحضور على مشاركتهم.