وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الفتحاوية في جامعات غزة تنظم يوم غد مسيرا ت حاشدة رفضا لتصريحات 'مشعل بشان الرئيس صدام حسين

نشر بتاريخ: 26/03/2006 ( آخر تحديث: 26/03/2006 الساعة: 18:09 )
غزة - معا - أعلنت ،اليوم، منظمة الشبيبة الفتحاوية في الجامعات الفلسطينية بقطاع غزة عن تظاهرات ستنظمها غدا "الاثنين" رفضا لتصريحات "مشعل"بشان مواقف الشعب الفلسطيني تجاه الرئيس صدام حسين.

وقالت الشبيبة في بيان وصل لوكالة معا "في ظل الهجمة الأمريكية الصهيونية الشرسة ضد الشعب العربي بأكمله ومن مبدأ الدفاع عن أمتنا العربية ورموزها بشكل عام ومن مبدأ الدفاع عن الرئيس القائد المناضل صدام حسين القائد العربي البطل بشكل خاص ، اعتزمنا نحن في منظمة الشبيبة الفتحاوية - جامعات فلسطين ( غزة ) التحرك على هذا الصعيد لأننا نرفض وبشكل قاطع ونستهجن تصريحات رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل خلال زيارته الكويت بشان الصور التي رفعها أبناء شعبنا للرئيس صدام حسين بوصفها لاتمثل ولا تعبر عن رأي الشعب الفلسطيني بل تمثل شخصه لا أكثر".

وأكدت الشبيبة دعمها الكامل والمطلق للقائد العربي الرئيس صدام حسين ولمواقفه العظيمة اتجاه قضيتنا وشعبنا الفلسطيني التي تناساها الآخرون كما أكدت دعمها للشعب العراقي بكافة أطيافه في ظل مقاومته للاحتلال الأمريكي الغاشم .

واضافت الشبيبة أن المسيرات ستنطلق غداً الاثنين الساعة الثانية عشر ظهرا من أرض الكتيبة بجامعة الأزهر وستجوب شوارع مدينة غزة إلى المجلس التشريعي ومؤسسات حقوق الإنسان .