وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد "الوشو كونغ فو" يواصل تحضيراته لبطولة الجامعات في غزة

نشر بتاريخ: 23/08/2009 ( آخر تحديث: 23/08/2009 الساعة: 13:25 )
غزة - معا - نيللي المصري - يواصل اتحاد "الوشو الكونغ فو "في غزة تحضيراته لإطلاق بطولة الجامعات، بمشاركة جامعة الأزهر والجامعة الإسلامية وجامعة القدس المفتوحة بكافة فروعها وكلية العلوم والتكنولوجيا بخانيونس بعد شهر رمضان المبارك، وبطولة للأشبال والشباب، وبطولة القطاع في بداية العام 2010 أيضا لانتقاء عناصر للمنتخب الفلسطيني.

من جانبه أوضح المدرب حلمي مطر أن للاتحاد خطة عمل قصيرة في الوقت الحالي لمواصلة النشاط الرياضي ، مؤكدا على الرغم من ذلك أن لديهم طموح عالي في التطوير وتحقيق الانجازات، وأعرب عن أمله بأن يعود النشاط الرياضي إلى قطاع غزة وأن يحدث تغير جذري في الظروف الداخلية التي يمر بها القطاع للانخراط بالعمل الرياضي بشكل اكبر.

وكان اتحاد اللعبة قد نظم بطولة الأندية "للوشو كونغ فو" استمرت لمدة ثلاث أيام متتالية تم فيها تقديم عروض رياضية متنوعة وبمشاركة اثني عشر ناديا رياضيا في غزة، اشرف على البطولة كل من المدرب حسن السوسي، واحمد العطلة إلى جانب المدرب مطر.

وفي السياق ذاته أشار المدرب مطر الذي قاد العروض في بطولة الأندية للوشو كونغ فو إلى أن المستويات الفنية للاعبين المشاركين في بطولة الأندية متفاوتة من حيث نوعها وحجمها فكل يتبع حسب الخبرة والممارسة، و أضاف أن الهدف من هذه البطولة هو انتقاء أفضل اللاعبين وقياس مستواهم الفني.

جدير ذكره أن الأندية التي حصلت على المراكز الثلاث هي:
نادي الشمس ، نادي اتحاد دير البلح ، نادي النصر العربي

وجاء ترتيب المراكز كالتالي :

المركز الاول :
محمد شمالي ، محمود الخور، محمد جندية، مهند المقادمة( نادي الشمس)، ياسر أبو ظاهر، باسل ابو شاويش، حسن أبو منسي،( نادي اتحاد دير البلح)، إسماعيل معروف( نادي خانيونس)، محمد لولو( نادي فلسطين)، نضال صبانة( خدمات رفح)، شادي أبو كرش( النصر العربي).

المركز الثاني:
تامر احمد( التنين)، توفيق العقاد( شباب النضال)، خالد خشان( نادي القرارة)، زهير دغمش( نادي الشمس)، محمد ابو مور، طاهر السقا(اتحاد ديرالبلح)، فواز العلي، بسام الجعبري( نادي النصر العربي)، سعد ابوعمرة، احمد البرعي( اتحاد ديري البلح)،مهند بركات( نادي الشمس).

المركز الثالث:
احمد ابو حلوة، رياض قويد، محمود سليم( نادي شباب خانيونس)، محمد حسونة، معتز جابر، بلال الغفري( النصر العربي)،خالد العبد( خدمات رفح)، احمد عودة، حارث الصفدي( نادي الشمس)، محمد الحداد( اتحاد دير البلح).