وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز التعليم بجامعة النجاح يختتم دورتين باللغة الانجليزية

نشر بتاريخ: 23/08/2009 ( آخر تحديث: 23/08/2009 الساعة: 13:51 )
نابلس - معا - اختتم مركز التعليم المستمر في جامعة النجاح الوطنية، دورتين تدريبيتين في اللغة الانجليزية، الأولى دورة تقوية درب فيها بشير شرف، والدورة الثانية كانت بالمحادثة دربت فيها ديانا قنازع واستمرت الدورتان لمدة 30 ساعة تدريبية.

واوضح بشير شرف مدرب دورة التقوية التي غطت مهارات اللغة الانجليزية الأربع الاستماع والمحادثة والقراءة والكتابة بالإضافة إلى نماذج اللغة الانجليزية المختلفة، وكانت نتائج الدورة مشجعة وذات مردود لغوي جيد.

هذا ولقد اطلع المشاركون على نماذج من أعمال كبار الكتاب الانجليز بهدف استمرارية متابعة اللغة الانجليزية مستقبلاً، كذلك مارس المشاركون في الدورة، المحادثة في مواقف حياتية مختلفة أثرت مفرداتهم وتعبيرات ومصطلحات اللغة الانجليزية التي اكتسبوها.

أما ديانا قنازع مدربة دورة المحادثة فقد ركزت بشكل أساسي على مهارات الاتصال المختلفة وأعطت الفرصة للمشاركين بممارسة اللغة الانجليزية بطلاقة.

وقد غطت الدورة العديد من الجوانب الاتصالية الكلامية إضافة إلى التدريب على مقابلات العمل، وكتابة السيرة الذاتية وكيفية عرض الموضوعات المختلفة أمام جمهور محدد.

وقد عبر مدير المركز د.مصدق المصري عن ارتياحه عن مدى الاقبال على مثل هذه الدورات وشكر المدربين على الجهود التي بذلوها في إكساب المهارات المختلفة للمشاركين.

وفي ختام الدورة قام مدير المركز د.مصدق المصري وبحضور المدربين بشير شرف وديانا قنازع بتوزيع الشهادات على المشاركين.