وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية بيت لحم تختتم فعاليات ثلاثة معسكرات شبابية

نشر بتاريخ: 23/08/2009 ( آخر تحديث: 23/08/2009 الساعة: 17:57 )
بيت لحم – معا - خالد شعبان - أنهى قسم الشؤون الشبابية في مديرية بيت لحم ثلاث معسكرات شبابية، قامت بدعمها وزارة الشباب والرياضة، ونفذتها مؤسسات نبراس الأجيال، مؤسسة الحلم الفلسطيني، وملتقى الطلبة وكانت هذه المعسكرات قد انطلقت فعالياتها في الفترة الممتدة ما بين 13/8 وحتى نهاية 20/8 وبمشاركة فاعلة من 250 شاب وشابة.

حيث كانت مؤسسة نبراس الأجيال قد نفذت معسكرها الشبابي – معسكر الشهيد كمال عدوان – والذي استمر لمدة خمسة أيام في بلدة دار صلاح.. أما مؤسسة الحلم الفلسطيني فقد أقامت معسكرها الشبابي في بلدة مراح معلا في شمالي محافظة بيت لحم وتحت اسم – الأرض - بمشاركة 130 شاب وشابة من مختلف مناطق المحافظات الشمالية منهياً نشاطاته بتشكيل شبكة للمعسكرات الشبابية على صعيد الوطن.

من جانبها قامت مؤسسة ملتقى الطلبة بإطلاق معسكرها الصيفي الشبابي" أعطونا فرصة" في مقر مركز شباب عايدة بمشاركة 50 شاب وشابة من داخل محافظة بيت لحم وخارجها.

هذا وسيقام لاحقاً وبعد انتهاء شهر رمضان الكريم معسكر شبابي كشفي تابع لمفوضية الكشافة وبدعم وزارة الشباب والرياضة وإشراف المديرية في بيت لحم.

والجدير بالذكر أن هذه المعسكرات كان قد تم الإعداد لتنفيذها من خلال إقامة دورات وورشات عمل في مقر المديرية أشرفت عليها مسؤولة قسم الشباب فدوى أبو لبن والمنسق في القسم فراس الحزيبي، حيث كان التواصل وخلق حالة من التفاعل ما بين هذه المؤسسات هي السمة البارزة في هذه النشاطات.