وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إسعاد الطفولة يستعد لإطلاق العديد من البرامج والأنشطة خلال رمضان

نشر بتاريخ: 23/08/2009 ( آخر تحديث: 23/08/2009 الساعة: 16:27 )
الخليل- معا- ضمن الأنشطة والبرامج التي يقيمها مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل للتواصل مع المجتمع المحلي وخاصة في شهر رمضان المبارك يستعد المركز لإطلاق العديد من البرامج والأنشطة خلال شهر رمضان، وذلك بتوجيهات من رئيس البلدية خالد العسيلي وأعضاء المجلس البلدي الذين يحرصون كل الحرص على متابعة الأنشطة التي تقام في المركز.

وأعد طاقم المجمع العديد من النشاطات والبرامج منها نشاط إفطار الأيتام بالتعاون مع العديد من المؤسسات والمراكز المحلية وتوزيع الهدايا على الأطفال من خلال بلدية الخليل، وكذلك إطلاق الأمسيات الرمضانية والتي ستفتتح بتاريخ 31/8 العاشر من رمضان، بحضور فرقة نهاوند للفنون الشعبية من القدس بالإضافة إلى عرض مسرحي لمسرح نعم ومسرح السنابل في القدس وعروض مسرحية ودبكه شعبية لفرق من بيت أمر والروزانا والعديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى افتتاح معرض الصور للقدس حيث ستكون هناك صور قديمة وحديثة للقدس وذلك بالتعاون مع دائرة المتطوعين في الهلال الأحمر وذلك من خلال الشراكة مع الهلال الأحمر.

كما أعد طافم المجمع العديد من المحاضرات الدينية والتوعوية للواعظة بشائر العويوي، والتي ستقام كل يوم أربعاء في قاعة المسرح الساعة الحادية عشرة صباحاً.

وستتواصل هذه الأنشطة من خلال إقامة المسابقات الثقافية بين المؤسسات وأقسام البلدية، وكذلك عمل مسابقة ثقافية للأطفال بالتعاون مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي، حيث سيتم توزيع الهدايا على الأطفال الفائزين وإقامة عروض للحكواتي.

وأشار محمود أبو صبيح أن المجمع مفتوح يوميا طيلة شهر رمضان للعائلات من الساعة الثامنة مساءً لغاية الحادية عشرة مساءً، وذلك لحضور الفعاليات والجلوس في الحديقة الخارجية للمركز.