وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشاطئ يقسو علي الرياضي والتفاح يتخطي الحوانين في بطولة القدامى

نشر بتاريخ: 24/08/2009 ( آخر تحديث: 24/08/2009 الساعة: 18:21 )
غزة – معا- إياد الريس الناطق الإعلامي للجمعية - افتتحت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بطولة القدامى الرمضانية الثالثة للاعبي كرة القدم مواليد 1971 قما دون ، والتي تقام تحت رعاية شركة الهيثم للدعاية والإعلام علي ملاعب المشتل بلقاءين الأول ، جمع بين فريقي خدمات الشاطئ وغزة الرياضي وفاز الشاطئ بخمسة أهداف نظيفة فيما فاز التفاح علي بيت حانون الأهلي بهدفين لهدف لحساب المجموعة الأولي في أولي أيام البطولة التي تقام أيام الأحد والاثنين من كل أسبوع .

خ الشاطئ (5) غزة الرياضي (0)
حقق فريق خدمات الشاطئ فوزاً مستحقا علي نظيرة غزة الرياضي بخماسية نظيفة وفي الوقت الذي ظهر فيه فريق الشاطئ أكثر تنظيماً وانتشارا وأجاد في الاستلام والتسليم والتسديد من خارج القوس ظهرت خطوط غزة الرياضي مفككة وغير منسجمة وأفتتح أشرف الخالي أهداف الشاطئ وأضاف المتألق نور أبو حسنين هدفان رائعان لينتهي الشوط الأول بتقدم الشاطئ 3/صفر دون أن تكون للرياضي فرص تذكر .
وفي الشوط الثاني ورغم التغيرات التي قام بها الرياضي إلا أنها لم تسفر عن أي تحسن وتستمر الأفضلية للشاطئ الذي استمر في عملية التحرك الجيد والتسديد التي أسفر عن إضافة هدفين عن طريق عاطف محيسن والهداف نور أبو حسنين الذي سجل أول هاترك في البطولة ، منافساً علي لقب الهداف لينتهي اللقاء بفوز الشاطئ بخمسة أهداف نظيفة .

التفاح (2) بيت حانون الأهلي (1)
وفي اللقاء الثاني الذي جمع بين فريقي التفاح وبين حانون الأهلي فاز التفاح بهدفين لهدف وسنحت للتفاح العديد من الفرص رغم أن الهدف الأول جاء عن طريق ركلة جزاء نفذها حارس التفاح عاطف عابد وأضاف وائل أبو قص الهدف الثاني وكان لوجود شاهر عودة كمدافع قشاش فضل في تشتيت العديد من هجمات التفاح الذي خرج بأقل الخسائر .
وفي الشوط الثاني تحسن أداء بيت حانون وبادل التفاح الهجمات بدخول زكريا الكفارنه الذي تمكن من تسجل هدف تقليص الفارق لينتهي اللقاء بفوز التفاح بهدفين لهدف .
حكم ألقاءان الحكمان محمود أبو حصيرة وسامح القصاص .
وسيلتقي الاربعاء فريقا خدمات جباليا والأهلي الفلسطيني وفريقا إتحاد الشجاعية والزيتون حامل اللقب لحساب المجموعة الثانية .