وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة الاتصالات تقيم افطارا جماعيا في جمعية الاتحاد النسائي

نشر بتاريخ: 26/08/2009 ( آخر تحديث: 26/08/2009 الساعة: 11:36 )
نابلس- معا- اقامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية وضمن سلسلة إفطاراتها الخيرية التي تتواصل بها مع المجتمع كل عام في شهر رمضان المبارك، افطارا جماعيا في جمعية الاتحاد النسائي بمدينة البيرة.

وحضر الافطار ماجدة المصري وزيرة الشؤون الاجتماعية وكمال ابوخديجة القائم باعمال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية وجانييت ميخائيل رئيسة بلدية رام الله ومحمد دحلان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والمتوكل طه وكيل وزارة الاعلام ووكيل وزارة الاتصالات سليمان الزهيري ومهدي المصري رئيس اتحاد الصناعات الفلسطينية.

واكد كمال ابو خديجة القائم باعمال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية إن هذه الإفطارات الرمضانية تأتي إستمراراً للنهج الذي بدأناه العام السابق وتتواصل به المجموعة مع المجتمع في هذا الشهر الكريم،حيث تتواصل فعاليتها سواء في القدس أو الضفة او غزة لتشارك المؤسسات الخيرية و الاجتماعية بمختلف شرائحها المحتاجة الى العطف و الرعاية و التواصل الاجتماعي التي تفتقده خلال هذا الشهر الفضيل.

واشار ابو خديجة "ان مجموعة الاتصالات بصدد التحول إلى زين، وهنا نود التأكيد على استمرار النهج الذي تمارسه زين في اماكن متعددة من العالم وقد افتتحته في فلسطين من خلال الافطار الرمضاني في ساحات المسجد الاقصى المبارك لتؤكد استمرارها العطاء وحرصها على التواجد داخل فلسطين خلال هذا الشهر".

وقدم شكره لجميع الحضور من ممثلي السلطة والوزراء والسفراء وممثلي القطاع الخاص لتلبيتهم الدعوة التي تعكس شغفهم وحبهم للتواصل مع الفئات المحرومة و المؤسسات الخيرية، معبرا عن السعادة البالغة باستضافة شركائنا من القطاع الخاص والحكومي لمشاركتنا طعام الافطار ضمن هذه الجمعية الخيرية والتي تؤدي واجبها اتجاه الفئات المستهدفة التي ترعاها.

من جهتها نوهت منتهى جرار رئيسة الجمعية الى أن جمعية الإتحاد النسائي هي جمعية خيرية تعليمية وثقافية وجمعية تأهيل ورعاية صحية تعنى بالمسنات اللواتي يعانين من مشاكل صحية وأمراض بحاجة إلى رعاية دائمة، إضافة إلى عيادة العلاج الطبيعي المزودة بأحدث الاجهزة الطبية و التي تخدم المسنات داخل الجمعية وتستقبل الطبقات الفقيرة وذوي الدخل المحدود من خارج الجمعية وتحت إشراف إخصائيين ذوي صلة.