وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلبة جامعة النجاح يشاركون في معسكر "القدس في عيون الشباب"

نشر بتاريخ: 26/08/2009 ( آخر تحديث: 26/08/2009 الساعة: 11:42 )
نابلس- معا- نظمت وزارة الرياضة والشباب وبالتعاون مع جمعية أصدقاء فلسطين وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم العالي معسكر "القدس في عيون الشباب" والذي شارك فيه عدد من طلبة جامعة النجاح الوطنية إضافة إلى طلبة من مختلف الجامعات الفلسطينية، حيث بلغ عدد المشاركين في هذا المعسكر ثمانين طالباً وطالبة وذلك في الفترة من 15- 20/ 8- 2009م.

وتضمنت فعاليات المعسكر ندوات تعريفية حول مدينة القدس والمخاطر المحدقة بها وتعريف المشاركين بالأهمية التاريخية والدينية لبيت المقدس.

وشارك طلبة النجاح في هذا المعسكر بتقديم عدد من الفقرات والأمسيات الفنية الهادفة منها الزجل الشعبي، وألحان العود إضافة إلى مسرحية قصيرة.

وفي ختام المعسكر تم توزيع الشهادات التقديرية على الطلبة المتدربين وذلك بحضور رئيس جمعية أصدقاء فلسطين ومسؤول الكلية الأمنية ووكيل وزارة الشباب والرياضة.

من ناحيتهم تقدم طلبة النجاح بالشكر والتقدير إلى إدارة الجامعة على دعمها للطلبة على مشاركتهم في الفعاليات والأنشطة المختلفة.

وشددت سمر محسن منسقة الأنشطة الطلابية في عمادة شؤون الطلبة على أهمية وضرورة دعم مدينة القدس التي تحتاج الى عقد المزيد من الدورات والمؤتمرات وورشات العمل لتوعية الجيل القادم وتعريفهم على أهمية المدينة ومكانتها التاريخية المرموقة والمقدسة، موضحة بأن المشاركة في هذا المعسكر كان لها تاثيرا كبيرا على نفوس الطلبة المشاركين بإكسابهم معرفة قيمة عن مدينة القدس.