وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيالارا تختار موظفها المثالي للعام 2009

نشر بتاريخ: 26/08/2009 ( آخر تحديث: 26/08/2009 الساعة: 18:11 )
رام الله -معا- أجرت الهيئة الفلسطينية للاعلام وتفعيل دور الشباب؛ بيالارا، أمس انتخابات لطاقم موظفيها لاختيار الموظف المثالي لعام 2009، وتأتي هذه الانتخابات السنوية بناء على عدة معايير وضعتها الهيئة بالشراكة مع موظفيها خلال ورشة عمل جرت في نفس اليوم، شاركت فيها المكاتب الفرعية للمؤسسة؛ من خلال الحضور من نابلس والفيديو كونفرس من غزة.

وهدفت الورشة الى تعريف الموظف المثالي ومواصفاته، ومن أهمها الالتزام بقوانين العمل، والإبداع، والتمتع بحس المسؤولية والإخلاص، وتحديد الصفات السلبية للموظف ليتم تجنبها؛ ومن أهمها الاتكالية، وتضييع الوقت.

وانتهت الورشة بتصويت جرى خلاله اختيار الموظف المثالي من قبل الموظفين والإدارة كل على حدة.

وقد فاز الموظف علاء مقبل من مكتب الهيئة في غزة بنتائج تصويت الموظفين على الموظف المثالي، كما حصل كل من رانيا عطا الله من قسم الإعلام المكتوب في المكتب الرئيسي في رام الله، وعبد الكريم حسين، من قسم الإعلام المكتوب في مكتب نابلس بالشراكة على لقب الموظف المثالي بناء على تصويت الإدارة. كما وحصلت ياسمين سروجي من قسم الإعلام المرئي على لقب الموظف المثال بعيون المتطوعين نظرا لعطائها في تدريبهم ومعاملتها الحسنة معهم، بينما حصلت تماضر أبو لبن على لقب الموظف الأكثر مهنية لسرعتها في الانجاز.

وقدمت الهيئة للموظفين الفائزين مكافآت مالية تكريما لهم على مجهودهم خلال هذا العام، وشهادات تقديرية لما قدموه من انجازات مميزة للهيئة.

وتقوم الهيئة سنويا بإجراء هذه الانتخابات لتكريم موظفيها على انجازاتهم وصدقهم بالعمل، وما ينتجونه من مواد إعلامية او أفكار خلاقة في الإعلام الشبابي والتدريب الإعلامي، او خدمة فئة الشباب من خلال مشاريع الهيئة المختلفة.