وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناشئو فريق الشهيد محمد عويضة صعدوا الى الدور الثاني

نشر بتاريخ: 30/08/2009 ( آخر تحديث: 30/08/2009 الساعة: 16:40 )
غزة - معا - أحمد عويضة - ضمن بطولة الشهيد أيمن الكرد وشهداء نادي شباب جباليا الرمضانية للناشئين مواليد 1993م حقق ناشئو فريق الشهيد محمد عويضة فوزا معنويا وغاليا على فريق ناشئي الشهيد موسى قرموط ضمن المجموعة الثالثة بهدف يتم سجله محمد خضر مدافع فريق الشهيد محمد عويضة بعد تسديدة قوية سكنت شباك حارس فريق الشهيد موسى قرموط الحارس محمد الحملاوى .
قدم الفريقين أداء طيبا لاسيما فريق الشهيد محمد عويضة الذي أضاع أكثر من هدف عبر اللاعب محمد جحلش وشريف عويضة وإبراهيم منصور واعتمد الفريقين على سد الثغرات بقوة وتبادل الفريقين الهجمات الخطيرة وتألق الحارس عبد الله السكافى .
ونجح فريق الشهيد محمد عويضة من الفوز بجدارة على منافسه التقليدي فريق الشهيد موسى قرموط بهدف يتم سجله الصخرة محمد خضر ليكون أول فريق يتأهل إلى دور الثمانية بعدما حصل على العلامات الكاملة بفوزه على فريق مسجد الرباط بنتيجة 3/1 والفوز والادارى 2/0 على فريق الشهيد رمزى المقيد والفوز على فريق الشهيد موسى قرموط 1/0 .

خضر : يعبر عن سعادته ويهدى الفوز على جميع عوائل شهداء نادي شباب جباليا

أعرب محمد خضر كابتن فريق الشهيد محمد عويضة وصاحب هدف الفوز عن سعادته بتحقيق هدف الفوز في اللقاء وقال اشعر بالفرح الشديد بالفوز على فريق الشهيد موسى قرموط لان هذا الفوز له طعم خاص وقال أن الفوز جاء بعزيمة وإصرار جميع اللاعبين الذين بذلوا كل ما بجهدهم من اجل تحقيق الفوز والسير على نهج الكبار .
كما أهدى اللاعب الفوز إلى جميع عوائل شهداء نادي شباب جباليا الدين علمونا الصبر والثبات والإصرار والعزيمة من اجل تحقيق المراد موضحا أن ما نقدمه لهم فهو اقل القليل كما قدم شكره أيضا إلى المدرب القدير احمد عويضة على جهوده المبذولة في نجاح سير جميع الفرق الرياضية وتوفير جميع مستلزمات الفريق وتمنى التوفيق للفريق خلال هذه البطولة .