وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة الحلم الفلسطيني تنظم افطارا جماعيا في بيت لحم

نشر بتاريخ: 04/09/2009 ( آخر تحديث: 04/09/2009 الساعة: 15:49 )
بيت لحم- معا- نظمت مؤسسة الحلم الفلسطيني افطارا جماعيا بمحافظة بيت لحم" مركز وحدائق الفنيق" امس الاربعاء لتخريج 130 مشارك ومشاركة من جميع محافظات الضفة الغربية.

وحضر اللقاء عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ووزير شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع ومحمد طه أمين سر اقليم بيت لحم ونائب المحافظ، ووكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابو زيد ومدير عام الشؤون الشبابية، والدكتور ذياب عيوش رئيس جامعة فلسطين الاهلية، ومدير عام وموظفين مديرية الشباب والرياضة في بيت لحم ورؤساء مجالس اتحاد طلبة في الجامعات الفلسطينية ورؤساء برلمانات شبابية والعديد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية وعدد من مؤسسات المجتمع المدني.

وشمل اللقاء كلمات وفقرات فنية، وبروتوكول تسليم عباس زكي الرئاسة الفخرية للمؤسسة المذكورة والذي اشاد بدور الشباب في المجتمع الفلسطيني ومدى تعاونه معهم.

من جهة ثانية أكدت وزارة الشباب والرياضة خلال كلمة وكيل وزارة الشباب الذي القاها نيابة عنه عبد الناصر الشريف مدير عام مديرية الشباب والرياضة في بيت لحم على دور المؤسسة ونشاطها رغم حداثتها.

وأكد كمال طقاطقة المدير التنفيذي للحلم الفلسطيني في سياق حديثه حول الخطة الاستراتيجية للمؤسسة والدور الذي يلعبه الشباب في وضع السياسات الوطنية ودور نشر الثقافة والتراث الفلسطيني بصورته المشرفة عربيا ودوليا خلال العامين المقبلين، مشيدا بدور عباس زكي في خدمة الشباب وتوجيههم نحو البوصلة التي توصلهم الى بر الأمان من خلال حكمته وتاريخه النضالي خلال مسيرته التحريرية مع القيادة الفلسطينية العظيمة .

وفي ختام الاحتفال تم تبادل الدروع وشهادات التقدير وتخريج المشاركين.