وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفتي محافظة اريحا وخطباء المساجد يشيدون بدور الشرطة

نشر بتاريخ: 04/09/2009 ( آخر تحديث: 04/09/2009 الساعة: 17:29 )
اريحا-معا-أشاد سماحة الشيخ محمد ابوالرب مفتي محافظة أريحا والأغوار بالدور الرائع والريادي الذي تقوم به الشرطة في حفظ الأمن وتوفير الأمان للوطن والمواطنين , جاء ذلك في خطبة وصلاة الجمعة والتي ألقاها في مسجد أريحا القديم .

فقد قال سماحة الشيخ ابوالرب " نشكر الشرطة الفلسطينية مديرا وقيادة و وضباط وصف ضباط وأفراد ,على حفظهم الأمن على مدار الساعة ", وأضاف " ونخص بالذكر شرطة محافظة أريحا والأغوار على أدائهم الرائع في كشف ملابسات جريمة القتل التي تعرض له المغدور خالد برابرة ", وتابع " ادعوا جميع المواطنين إلى التعاون الكامل مع الشرطة والأجهزة الأمنية كافة لما في ذلك من مساهمة حقيقية في استتباب الأمن والأمان .

وعلى الصعيد ذاته أثنى خطباء مساجد المحافظة جميعا على الأداء والمهنية العالية التي تقوم بها الشرطة في حفظ النظام وتوفير الأمن مشيدين بالسرعة العالية بكشف ملابسات مقتل الشاب برابرة خلال اقل من عشرة ساعات واعتقال الجاني .

يذكر أن مفتي المحافظة وخطباء المساجد يحثون المواطنين في خطبهم ومواعظهم ودروسهم الدينية على التعاون مع الشرطة والأجهزة الأمنية بشكل تام ومستمر , كان أخرها دعوة المواطنين إلى تطبيق قوانين السير والأنظمة المرورية ومن يخالف ذلك أثم شرعا .

وذكر المكتب الاعلامي للشرطة فيما يتعلق بقضية مقتل الشاب برابرة , سيتم تحول المتهم إلى النيابة العامة ومن ثم إلى القضاء وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه .