وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوادية:اتصالات مع مسؤولين اماراتيين لبحث أوضاع الفلسطينيين هناك

نشر بتاريخ: 05/09/2009 ( آخر تحديث: 05/09/2009 الساعة: 09:53 )
غزة - معا - أجرى د.ياسر الوادية ممثل الشخصيات المستقلة في المصالحة اتصالات عاجلة مع المسؤولين الامارتيين للبحث في قضايا الجالية الفلسطينية في دولة الإمارات العربية خاصة بعد ما تردد عبر وسائل الإعلام عن عمليات طرد للفلسطينيين المقيمين هناك.

وأشار الوادية الى أن الاتصالات تناولت عمق العلاقة التي تربط الإمارات مع فلسطين، مشيرا الى دور المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في تقديم المساعدات وبناء المدن السكنية والمساجد والمستشفيات في الضفة الغربية وقطاع غزة، بالإضافة الى ما يقدمه حاليا سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان من دعم مستمر لأبناء الشعب الفلسطيني.

بدورهم شدد المسؤولون الامارتيون وخصوصا في إمارة الشارقة وأبو ظبي ودبي على نفيهم لما تناقلته بعض وسائل الإعلام، بالإضافة الى تأكيدهم على أن ما حدث هو حالات فردية وقليلة، موضحين أن ما جرى في قطاع التعليم تم وفق الأنظمة واللوائح والقوانين المتبعة حيث يكون الموظفين قد بلغوا سن التقاعد وهو ما تم مع كل الجنسيات الوافدة دون تمييز.

هذا ونقل المسؤولون الامارتيون تثمينهم للعطاء والبناء المخلص والمستمر من قبل القدرات والكفاءات الفلسطينية الموجودة بدولة الإمارات.