وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نبيل عودة : الفريق بحاجة الى لاعبي تعزيز

نشر بتاريخ: 05/09/2009 ( آخر تحديث: 05/09/2009 الساعة: 13:38 )
بيت لحم – معا – مراسلنا وجدي الجعفري - خسر فريق اسلامي بيت لحم امام فريق دورا يوم امس بهدفين مقابل هدف وتعتبر هذه الخسارة الثانية لفريق الاسلامي في هذا الدوري ، "وكالة معا" توجهت الى المشرف الرياضي في النادي الاسلامي الحاج " نبيل عودة " الذي قال معقبا على ذلك :

استطيع ان اقول ان اداء فريق الاسلامي امام دورا كان اداء جيدا وهو افضل بكثير من أداء الفريق مع هلال أريحا لكن نحن ينقصنا اللاعب الهداف حيث سنحت العديد من الفرص للاعبي خط الهجوم الا أنهم لم يستغلوها بشكل جيد.

كما ان احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح دورا أثرت بشكل كبير على اداء الفريق واعتقد ان الكرة هي التي أصابت كتف اللاعب ولم يقصد اللاعب لمسها .

هذا بالإضافة الى اننا نفتقر الى لاعبي التعزيز كما هو حال بقيت الفرق فجميع لاعبينا من ابناء النادي عكس معظم الفرق التي استعانت بلاعبي تعزيز .

ومن نظرة تحليلية لواقع مباراة الامس استطيع ان اقول ان الاسلامي استحوذ على 60 % من المباراة واعتقد ان الهدف الثاني جاء من خطأ ارتكبه حارس المرمى نتيجة خروجه من مرماه بتوقيت غير مناسب لكن اتمنى ان يزداد تفاهم الفريق وان يقدم عروضا افضل في المباريات القادمة .

وحول الخطوات العملية التي يمكن للإدارة المؤقتة ان تقوم بها قال سنسعى الى إحضار لاعبي تعزيز قبل الموعد المحدد وهو العاشر من الشهر الجاري وهذا طبعا اذا ما توفرت الإمكانيات حيث سنتجه الى الداعمين لعلهم يساعدوننا في هذه المهمة .

وحول وجود بعض اللاعبين الصغار في السن والذين لم يثبتوا كفاءتهم وكذلك وجود بعض اللاعبين الكبار في السن في الفريق قال بالنسبة للاعبين الصغار هم رافد الفريق اما اللاعبين الكبار واعني هنا المخضرمين فقد ترك جزء منهم النادي عن طريق الادارة السابقة فقد انتقلوا الى عدة اندية وهؤلاء الذين كان يعتمد عليهم الفريق ولكن للاسف قبلت استقالاتهم وحتى ان النادي لم يستفد ماديا من وراء انتقالهم على عكس بقية الفريق والأندية التي لم تتساهل في انتقال لاعبيها .

وبشأن اللاعبين الكبار في السن قال لنأخذ مثلا اللاعب اياد حمود فهو لاعب صاحب خبرة وكلمته مسموعة عند الفريق وانتمائه لا يوصف الى النادي او الفريق ويمكن ان نطلق عليه " لاعب ايام زمان " وكذلك اللاعب مراد الشويكي ومن هنا نحن متمسكون بهم .

وتمنى نبيل عودة من الإدارة القادمة حيث قال اننا سننهي عملنا بعد شهرين باعتبارنا لجنة مؤقتة لهذا اتمنى من الادارة القادمة ان تحافظ على انجازات واسم النادي الاسلامي وسمعته وتاريخه العريق الذي كان يصول ويجول كما قال في الضفة وغزة والاردن .