وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية أريحا تنظم أفطارا جماعيا بالتعاون مع مشروع الدعم النفسي للنساء

نشر بتاريخ: 06/09/2009 ( آخر تحديث: 06/09/2009 الساعة: 12:28 )
اريحا- معا- نظمت بلدية اريحا أمس من خلال مشروع الدعم النفسي والاجتماعي للنساء في اريحا والاغوار افطارا جماعيا للمؤسسات الشريكة بالمشروع.

وقال رئيس البلدية المحامي حسن صالح خلال كلمته امام الحضور ان المرأة استطاعت ان تبثت ذاتها من خلال الانشطة والفعاليات الخاصة بالمشروع وانطلقت لتشكل نظيرا للرجل في البناء والتطوير.

واضاف ان مشروع الدعم النفسي الممول من صندوق الامم المتحدة للسكان بدأ اواخر العام الماضي وسيستمر مستقبلا نظرا لحاجة المرأة في اريحا والاغوار لما يقدمه المشروع من مواضيع هامة.

وهنأ صالح المؤسسات الشريكة والعاملات بالشهر الفضيل وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح مشددا على اهمية النهوض بالمرأة في المحافظة وذلك من خلال التشبيك والتعاون ما بين تلك المؤسسات مركزا على اهمية دور المرأة.

وفي الختام قام رئيس البلدية بتوزيع الشهادات التدريبية للمرحلة الثانية من المشروع الى جانب عدد من الهدايا على المشاركات بالمشروع.

وأشرفت على الإفطار الذي نظم بالقرية السياحية منسقة المشروع حنان براهمة الذي أكدت أن المشروع ماض بخطى ثابتة نحو تحقيق اهدافه المرجوة وهي رفع وعي النساء بحقوقهن وواجبابتهن وحمايتهن من كل أشكال العنف.