وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

راديو نغم في قلقيلية يطلق خدمة جديدة عبر الرسائل القصيرة sms

نشر بتاريخ: 06/09/2009 ( آخر تحديث: 06/09/2009 الساعة: 18:59 )
قلقيلية - معا - اطلقت شركة تلفزيون قلقيلية واذاعة نغم في قلقيلية منذ مطلع الشهر الفضيل خدمة جديدة للتواصل مع جمهورها وهي خدمة الرسائل القصيرة sms للترويج للعروض التجارية ولاعلانات الوفاة والافراح في المحافظة .

حيث استطاع مجلس ادارة الاذاعة من حصر ارقام الجوالات في محافظة قلقيلية من خلال الدواوين العائلية ومن ثم ادخال بيناتهم الى نظام محوسب يتم من خلاله ارسال رسائل قصيرة على جوالاتهم لتعريفهم باهم العروض التجارية لدى المحال التجارية الراغبة بنشر عروضها او حتى بالابلاغ عن الوفيات او دعوات الافراح في المحافظة بحيث تمكن هذا الخدمة الجمهور من التواصل مع ما يجري في محيطهم .

وحول هذه الخدمة الجديدة يقول رائد عمر المدير التنفيذي لشركة تلفزيون قلقيلية وراديو نغم ان هذه الخدمة والتي نقدمها للجمهور بالمجان تلاتي في سياق التواصل التكنولوجي مع الجمهور كوننا نعيش اليوم في عصر التكنولوجيا الحديثة مثل الانترنت والجوال ليكون مكملا لعملنا الاعلامي في محافظة قلقيلية ولنعتمد بذلك على تشجيع التسوق من قبل المتسوق المحلي .

ويضيف عمر ان هذه الفكرة قد طرحت قبل عام تقريبا خلال اجتماع مجلس ادارة الشركة ولاقت اقبال من قبل المدراء العامون فيها بعد تردي الاوضاع الاقتصادية في المحافظة حيث جرى تباحث الموضوع مع عددا من التجار في المحافظة الذين ابدوا رغبتهم في الاشتراك بهذه الخدمة التي تعتبر الاولى من نوعها في محافظات الوطن وجرى عمل الازم لشراء وتشغيل هذه الخدمة من قبل شركة جوال فلسطين.

وحول الخطط المستقبلية لمثل هذه الحملات بين عمر انه جاري العمل حاليا حصر كافة المشتركين وتصنيفهم حسب الفئات نساء وشباب وكبار سن بحيث سيتم ارسال رسائل وفق هذه الفئات اذا ما كان المعلن يستهدف فئة محددة هذا وستضاف ايضا الى هذه الخدمة خدمة جديدة الا وهي خدمة الاخبار العاجلة التي تخص فقط محافظة قلقيلية .

من جانبه بين مدير التسويق في الشركة رائد منصور ان هذه الخدمة تلاقي اقبال ورواجا منقطع النظير بين المشتركين في الخدمة بحيث نتلقى يوميا عروض كثيرة من قبل التجار للترويج عن حملاتهم التسويقية وخاصة خلال ايام شهر رمضان والتي تلاقي رضا المشتركين في هذه الخدمة المجانية.

وتمنى منصور ان تتمكن هذه الخدمة الجديدة من تحسين الوضع الاقتصادي والتجاري لمحافظة قلقيلية وخاصة بعد ان ازال الاحتلال الحواجز التي كانت مقامة على مداخل المدينة .

يذكر ان شركة تلفزيون قلقيلية واذاعة نغم هي جزء من شبكة معا التلفزيونية وشبكة معا الاذاعية التي تضم في عضويتها عددا من الاذاعات والتلفزيونات المحلية العاملة في فلسطين.