وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كرسي كهربائي متحرك منحة الرئيس عباس لمقعدة من السموع

نشر بتاريخ: 07/09/2009 ( آخر تحديث: 07/09/2009 الساعة: 06:20 )
الخليل-معا- قام وفد من وحدة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئاسة الفلسطينية ضم مسؤولة ملف المساعدات اللواء رائدة الفارس و مسؤول الملف الصحي د. مدحت طه بتسليم محافظ الخليل د. حسين الاعرج مكرمة رئاسية عاجلة باسم الرئيس محمود عباس "ابو مازن" ضمت 600 حقيبة مدرسية و قرطاسية لتوزيعها على الطلبة المحتاجين في مدارس مدريات التربية و التعليم كما تم تسليم طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة مقعد كهربائي متحرك.

و في هذا الاتجاه توجه المحافظ الاعرج بالشكر الى سيادة الرئيس على سرعة توجيهاته و تعليماته لدعم و مساندة الطلبة المحتاجين و ذوي الاحتياجات الخاصة كما شكره على رعايته و اهتمامه بأبناء شعبه في شهر رمضان المبارك مؤكدا على ان هذه المساعدة تأتي ضمن سلسة مساعدات قدمها الرئيس للطلبة و الاسر المحتاجة و ذوي الاحتياجات الخاصة ، مشيرا الى ان المساعدات من شأنها مساعدة الطالب المحتاج دعمه في سبيل المضي قدما في تحصيلة العلمي.

كما و سلم المحافظ و اللواء رائدة الفارس، و د. مدحت طه، الطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة اصيل انور المحاريق من السموع مقعد كهربائي متحرك وعبرت المحاريق اثناء تسلمها اياه عن بالغ شكرها و عظيم امتنانها لسيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن مؤكده على ان هذا الكرسي سيساعدها على الوصول الى مدرستها و مواصلة تحصيلها العلمي و يسهل لها ممارسة حياتها بشكل طبيعي.