وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق شرطة غزة يتوج بطلاً لبطولة الشهيد سعيد صيام لخماسيات كرة القدم

نشر بتاريخ: 07/09/2009 ( آخر تحديث: 07/09/2009 الساعة: 00:01 )
غزة - معا - أحمد أبو دياب - حقق فريق شرطة مدينة غزة لقب بطولة الشهيد القائد سعيد صيام لخماسيات كرة للأجهزة الأمنية , بعد تغلبه على فريق الشؤون المدنية في وزارة الداخلية 3/1 , في اللقاء الختامي للبطولة الكروية التي اشرف عليها الاتحاد العسكري الرياضي في محافظات قطاع غزة على مدار أيام الشهر الفضيل على صالة الشهيد سعد صايل وبحضور الشخصيات الأمنية والرياضية يتقدمهم وزير العدل وشؤون الأسري في الحكومة المقالة فرج الغول وأبو الشيماء نوفل مستشار وزير الداخلية للشؤون الأمنية وأبو صهيب ماضي وكيل وزارة الداخلية المساعد و أبو عبيدة الجراح مدير الشرطة الفلسطينية ورئيس الاتحاد العسكري الرياضي نبيل حمتو.

وتوج اللاعب الدولي مدحت السيد بجائزة أحسن لاعب في البطولة من فريق الشرطة والحارس رائد شحادة بلقب الحارس الأفضل من فريق الشرطة و هداف البطولة حسن الداعور من فريق الشؤون المدنية .

اللقاء النهائي جاء وسط متابعة كبيرة من قبل وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية والآلاف من الجماهير معظمهم من منتسبي الأجهزة الأمنية وخاصة جهاز الشرطة الفلسطينية وقادهم بكل حماسة كبيرة رئيس مشجعي المنتخبات الوطنية خليل الرأس بكل جدارة .

سجل أهداف فريق الشرطة القناص مدحت السيد هدفين ومحمد سالم هدف وهدف الشؤون المدنية بتوقيع اللاعب وائل الداعور .

وشهد المهرجان الختامي العديد من الفقرات والكلمات الهادفة لممثل الحكومة ورئيس الوزراء فرج الغول أشاد من خلالها بالبطولة والقائمين عليها من خلال بناء جيل رياضي قادر على تمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية .

وفي كلمة رئيس الاتحاد الرياضي نبيل حمتو أعرب عن سعادته بالنجاح الباهر لأول نشاطات الاتحاد من خلال بطولة الشهيد سعيد صيام لخماسيات كرة القدم وأعلن إنشاء منتخب عسكري رياضي للعبة كرة القدم سيمارس تدريباته الأسبوع جل عناصره من خيره اللاعبين في الأندية المنتشرة بغزة وسيخوض لقاءات ومعسكرات خارجية .

وقامت فرقة الكراتيه التابعة لوزارة الداخلية بالعديد من العروض التي لاقت استحسان وتصفيق الحضور من الشخصيات الأمنية والشرطية .

وفي نهاية الاحتفال قدمت الدروع على قادة الأجهزة الأمنية والرياضية وعلى الفائزين بالمركز الأول والثاني في البطولة .