وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات ينظم امسية رمضانية بالخليل

نشر بتاريخ: 08/09/2009 ( آخر تحديث: 08/09/2009 الساعة: 10:41 )
الخليل- معا- نظم المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات بالخليل وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني –دائرة الشباب المتطوعين في بلدة صوريف الواقعة شمال محافظة الخليل امسية رمضانية تحت اسم المصالحة المجتمعية.

وتأتي هذه الفعالية ضمن أطار الفعاليات التي يشرف المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات على تنفيذها والتي تأتي ضمن فعاليات مشروع المصالحة المجتمعية الذي ينفذه المركز في المحافظة.

ومن جانبه أكد حسن الحيح منسق المشروع في المحافظة على ضرورة تنظيم مثل هذه النشاطات لما لها من اهميه كبيرة في تحقيق المصالحة المجتمعية وتقريب وجهات النظر بين الأشقاء الفلسطينيين في جميع أرجاء الوطن.

وأكد الحيح على مدى اهتمام المركز الفلسطيني في تطبيق مثل هذه الفعاليات والتي تخدم المصلحة المجتمعية في الوطن والتي تأتي ضمن اطار مجموعة من الانشطه والفعاليات التي ينفذها المركز في المحافظة.

ومن جانبه أشار عبد الرحمن الحيح منسق لجنة متطوعي الهلال الأحمر الفلسطيني في صوريف على أهمية تنفيذ مثل هذه الانشطه والفعاليات والتي بدورها تخدم المصلحة المجتمعية والوطنية والتي تعتبر مسؤولية جميع أبناء الشارع الفلسطيني للعمل على تحقيقها وأكد أيضا على ضرورة تفعيل جميع مؤسسات المجتمع المحلي في البلدة وفي جميع أرجاء المحافظة لمثل هذه الفعاليات.

ومن جانبه أكد الأستاذ ثائر ابو الريش من خلال عمله كميسر للامسية على دور المركز الفلسطيني للديمقراطيه وحل النزاعات المهم والبارز في تنفيذ مثل هذه الفعاليات والتي تخدم تحقيق المصالحة المجتمعية، مشيدا بدور جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني واهتمامها في تنفيذ هذه النشاطات.

واشتملتاألامسية على مجموعة من الفعاليات والتي كان من بينها مجموعة من القصائد الشعرية والتي ألقاها شاعر محافظة الخليل الشاعر ناصر الطميزي وكذلك عرض للدبكه الشعبية ومجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والمسابقات الثقافية.