وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلبة مشروع صحة الشباب يطلقون حملة " امنحوهم حنانكم" للمسنين في نابلس

نشر بتاريخ: 09/09/2009 ( آخر تحديث: 09/09/2009 الساعة: 12:54 )
نابلس- معا- أطلق طلبة مشروع "صحة الشباب" والذي تنفذه جمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي ضمن مبادرة التنمية الشبابية المجتمعية "نسيج" حملة بعنوان "امنحوهم حنانكم" .

وجاء ذلك أثناء زيارة طلبة المشروع ،أمس الثلاثاء، لبيت المسنين التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس.

وفي مستهل الزيارة قامت المرشدة مرفت القطب بالترحيب بطلبة المشروع معربة عن شكرها لهذه الزيارة الإنسانية للمسنين، موضحة الخدمات التي تقدم للمسنين لاسيما وإنهم يعيشون مع بعضهم وكأنهم عائلة واحدة.

واشتملت الزيارة على توزيع الهدايا والأواني المنزلية على المسنين بالإضافة إلى فقرات المرح والتسلية معهم، الأمر الذي أشعرهم بالراحة لاسيما وان هذه الفعالية تأتي ضمن الأنشطة الإنسانية والمجتمعية التي ينفذها المشروع في شهر رمضان الكريم، تدعيما لأواصر المحبة والتسامح في المجتمع الفلسطيني.

ونوه محمد ابو حاشية المتطوع في المشروع إلى مبادرته في المشاركة في مثل هذه الأنشطة الهادفة؛ كونها تأتي في إطار الإحساس بفئات مجتمعية تستحق الاهتمام والاحترام والعناية.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع "صحة الشباب" والذي تنفذه الجمعية من خلال برنامج "نسيج" وبالشراكة مع مؤسسة إنقاذ الطفل وبدعم من فورد وبالتعاون مع التربية والتعليم، يعد الأول من نوعه في مجال اهتمامه بصحة الشباب بمختلف أنواعها، وتركيزه على الوحدات الصحية التثقيفية في مدارس نابلس.