وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الاسلامية بجباليا تختتم مشروع "بسمة العيد"

نشر بتاريخ: 09/09/2009 ( آخر تحديث: 09/09/2009 الساعة: 12:11 )
غزة- معا- اختتمت الجمعية الإسلامية بمخيم جباليا اليوم الاربعاء توزيع مشروع الطرود الغذائية والمساعدات النقدية " بسمة العيد " على الأسر الفقيرة في مخيم جباليا بدعم وتمويل من جمعية اتحاد الأطباء العرب – لجنة الإغاثة والطوارئ في جمهورية مصر العربية.

وأوضح مدير الجمعية الإسلامية رامز الغرباوي أن عدد الأسر الفقيرة التي استفادت من مشروع الطرود الغذائية 150 أسرة بحيث وصلت القيمة الإجمالية للطرود 3800 دولار أمريكي، أما عن الأسر التي استفادت من مشروع بسمة العيد فقد بلغ عددها 37 أسرة ووصلت القيمة الإجمالية للمشروع 956 دولار أمريكي.

وأعرب مدير الجمعية رامز الغرباوي عن شكره الجزيل لجمعية اتحاد الأطباء العرب -لجنة الإغاثة والطوارئ- جمهورية مصر العربية لمساهمتها في رسم الابتسامة داخل البيوت الفقيرة وتوفير المواد الأساسية لأبنائها في ظل هذا الوضع الاقتصادي القاسي الذي تحياه هذه الأسر في أيام شهر رمضان المبارك.

وفي ذات السياق وزعت جمعية الوئام الخيرية شمال قطاع غزة يوم أمس 30 طرداً غذائياً، حيث بلغت قيمة الطرد الواحد 200 شيكل، كما وزعت الجمعية مساعدات نقدية مبلغ 50$ على 20 أسرة فقيرة في منطقة الشيخ زايد ومحيطها.