وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الشرطة الألمانية وعائلاتهم يزور كلية الشرطة باريحا

نشر بتاريخ: 09/09/2009 ( آخر تحديث: 09/09/2009 الساعة: 14:50 )
أريحا- معا- زار وفد من الشرطة الألمانية وعائلاتهم كلية الشرطة في اريحا حيث ترأس الوفد غيرهارد شلاودراف نائب رئيس السفارة الألمانية لدى السلطة الوطنية.

وقد استقبل المقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة الوفد الضيف مع عدد من ضباط الكلية، وفي بداية حديثه رحب المقدم صباح بالوفد الضيف وقدم إيضاحا حول آلية عمل كلية الشرطة والبرامج المتبعة فيها كذلك النظرة المستقبلية والتطوير الحاصل حاليا في المجال المنهاج الأكاديمي ومجال المباني والمرافق التي تنشأ حاليا والمنوي بنائها مستقبلياً.

وفي نهاية كلمته شكر المقدم صباح جمهورية ألمانيا الاتحادية على الدعم المتواصل للشرطة الفلسطينية , كما قدم المقدم صباح درع الشرطة تكريما للوفد الضيف.

وتحدث شلاودراف في كلمته عن الصداقة الحميمة مع بين الشعب الألماني والفلسطيني، مؤكدا على عمق العلاقات الثنائية، وتتطرق شلاودرف في كلمته الى ان حكومة بلاده ماضية في دعم الشعب الفلسطيني والشرطة الفلسطينية.

وقد أمنت الشرطة السياحية وشرطة المرور زيارة الوفد الألماني الى مرافق المدينة والمواقع الأثرية والدينية، وقام الوفد بجولة تفقدية في مرافق الكلية والاطلاع على المراحل التي مرت وستمر بها.

يذكر ان هذه المرة هي الثانية التي يقوم بها وفد من الشرطة الألمانية وعائلاتهم بزيارة الى كلية الشرطة حيث سبق وان زار الكلية وفد مماثل في بداية العام الحالي.