وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة شؤون القدس تقيم إفطارا جماعيا للأطفال الأيتام

نشر بتاريخ: 09/09/2009 ( آخر تحديث: 09/09/2009 الساعة: 21:12 )
القدس -معا- أقامت وزارة شؤون القدس وتحت رعاية الدكتور سلام فياض إفطارا جماعيا للأطفال الأيتام في دور الإيواء في العيزرية، وذلك بالتعاون مع حركة التحرير الفلسطيني فتح والفعاليات والمؤسسات جنوب شرق القدس وقد حضر الإفطار جمال الجواريش ممثلا عن وزارة شؤون القدس وكل من محمد حسن مطر ومعتصم تيم، وناصر جعفر عن إقليم القدس، وأمناء سر حركة فتح في العيزرية، وأبوديس والسواحرة عيسى بصة، وفراس أبو هلال وعزمي مشهور ومسؤول الشبيبة موسى جبر ورؤساء الجمعيات الخيرية والفعاليات الشعبية في المنطقة بالإضافة إلى الأطفال الأيتام في المؤسسات الخيرية في بيت الزهراء اليتيمات ودار الأيتام الإسلامية والمعهد العربي وجمعية زهرة القدس والبالغ عددهم ما يقارب "300" طفل وطفلة

وتخلل الإفطار كلمة ألقاها جمال جواريش ممثلا عن وزارة شؤون القدس نقل فيها اهتمام دولة الدكتور سلام فياض بشريحة الأيتام التي تشكل جزءا من مجتمعنا الفلسطيني وضرورة الاهتمام بهذه الشريحة في كل مناحي الحياة وأن هذا الاهتمام ينبع من واجبنا الديني والأخلاقي والوطني .

كما تخلل الإفطار أمسية دينية أقامتها فرقة الأنوار المقدسية ودبكة شعبية لمجموعة من الأطفال . كما تم توزيع حقائب مدرسية وهدايا. للأطفال مقدمة من وزارة شؤون القدس.