وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاولمبي الفلسطيني يختتم معسكره

نشر بتاريخ: 10/09/2009 ( آخر تحديث: 10/09/2009 الساعة: 10:41 )
رام الله - معا - قدري سلامه - اختتم مساء امس المران الاخير للمنتخب الاولمبي الفلسطيني المقام على استاد الشهيد فيصل الحسيني منذ ثلاثة ايام وذلك بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني يرافقه الشريف محمد اللهيمق نائب رئيس الاتحاد الاردني وامجد العدايله عضوا الوفد الاردني وبعد مصافحة لاعبي المنتخب تحدث اللواء الرحوب الذي اكد على ضرورة اللعب النظيف وعلى تقديم عرض مشرف يليق بالمنتخب الفلسطيني.

ومن جانب اخر قال مدير المنتخبات عبد الناصر بركات " نامل ان يقدم المنتخب الوطني العرض المتوقع منه ليعد الجماهير الفلسطينيه ويرد جزء من الاهتمام الذي يوليه رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب من اهتمام ورعاية المنتخبات الفلسطينيه بشكل خاص والرياضه الفلسطينيه بشكل عام ".

واضاف انه من خلال التمرينات التي شهدت حماسا منقطع النظير من قبل لاعبي المنتخب الذين تعهدو بتقديم كل ما باستطاعتهم من اجل تمثيل المنتخبات خير تمثيل.

واكد ان ثقتنا عاليه بلاعبينا لتقديم العرض الذي يليق يالنتخب الفلسطيني واسعاد الجماهير الفلسطينيه التي ستزحف لمؤازرة المنتخب بمناسبه مميزه في افتتاح ملعب جديد الا وهو ملعب الحسين في مدينة الخليل علما بان لاعبي المنتخب والوفد الاداري سيغادر ظهر اليوم متوجها الى مدينة بيت لحم ومن ثم بعد تناول وجبة الافطار سيتوجه برفقة المنتخب الاردني الى ملعب الحسين .