وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة العاملين ببلدية اريحا تنظم افطارا جماعيا لعمال ومتقاعدي البلدية

نشر بتاريخ: 10/09/2009 ( آخر تحديث: 10/09/2009 الساعة: 10:41 )
اريحا- معا- نظمت نقابة العاملين في بلدية أريحا،أمس الأربعاء، افطارا جماعيا لعمال وموظفي ومتقاعدي البلدية بحضور رئيس البلدية المحامي حسن صالح والمحافظ كامل حميد وقائد الامن الوطني العميد ابو الوليد والمحامي صائب نظيف عضو المجلس الثوري لحركة فتح وعدد من الشخصيات وممثلي المؤسسات في المدينة.

وتحدث رئيس البلدية خلال كلمته عن الرؤية المشتركة التي تجمع المجلس البلدي والنقابة والتي تتمحور حول العطاء الدائم بما يترتب على الطرفين من واجبات وحقوق،مشددا على ضرورة تخطي كل العقبات والمصاعب التي تواجه سير العمل في سبيل الوصول لتحقيق الاهداف وخدمة المواطن على اكمل وجه، وهذا يتطلب جهدا من الجميع.

واضاف ان البلدية حريصة على تحسين الوضع المالي للموظفين وهذا ما فعلته مؤخرا، معربا عن امله بأن ينعكس ذلك على أداء الموظفين وتعزيزه.

من جهته أكد المحافظ كامل حميد على ضرورة تضافر الجهود من أجل هذه المدينة البوابة الشرقية لفلسطين، الى جانب التطوير الدائم للأداء في كافة المؤسسات الفلسطينية وهذا ما يثبته الموظف الفلسطيني اينما وجد.

كما دعا حميد الى تطوير المدينة بما يتناسب مع مكانتها الوطنية والتاريخية مثمنا جهود نقابة العاملين في مسيرة البناء والتطوير معلنا استعداد المحافظة للتعاون في كافة المجالات لخدمة المدينة.

بدوره استعرض عماد موسى رئيس النقابة خطط وتطلعات النقابة القادمة، مشددا على اهمية التعاون المشترك بين الجميع لتحقيق الاهداف.

كما تم تكريم عدد من الموظفين والعمال والمتقاعدين تكريما لجهودهم المبذولة في عملية البناء والتطوير للمدينة.