وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الصحة المقال يشارك في حفل إفطار جماعي نظمه مركز شهداء دير البلح

نشر بتاريخ: 10/09/2009 ( آخر تحديث: 10/09/2009 الساعة: 10:49 )
غزة- معا- أعرب وزير الصحة المقال د.باسم نعيم عن أمله في أن يأتي شهر رمضان القادم وقد انتهى الانقسام الفلسطيني وعادت اللحمة الوطنية بين أبناء الشعب الفلسطيني من أجل العمل سوياً لتحرير فلسطين والمسجد الأقصى المبارك.

جاء ذلك خلال مشاركة د. نعيم في حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته إدارة صحة المنطقة الوسطى في مركز شهداء دير البلح الصحي بحضور نواب في المجلس التشريعي وعدد كبير من مسؤولي الرعاية ووجهاء ومخاتير المنطقة.

كما أشاد وزير الصحة المقال بالجهود التي تبذلها مراكز الرعاية الأولية في كافة محافظات قطاع غزة لخدمة المواطنين وخاصة مركز شهداء دير البلح الصحي الذي تميز باستمرار عمله أثناء الحرب دون انقطاع، موضحا أن الإفطار الجماعي للموظفين ولأبناء المنطقة يسهم في تعزيز الثقة والعلاقة بين وزارة الصحة المقالة وكافة المواطنين في محافظة الوسطى كما ويعزز من صمود المواطنين في وجه الحصار.

بدوره اعتبر الدكتور خليل أبو قسمية المدير الطبي لمركز شهداء دير البلح الصحي حضور وزير الصحة المقال حفل الإفطار الجماعي مع كافة الموظفين في محافظة دير البلح وأهالي المنطقة، يسهم في تعزيز أواصر العلاقة ما بين الوزارة وكافة العاملين فيها وأيضاً مع الجمهور بشكل عام كما ويساعد في تطبيق خطة الوزارة الرامية لخلق واقع صحي سليم، وتمتين للعلاقة في إطار التعاون التام ما بين الموظف في الوزارة والمواطن في آن واحد.