وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة نابلس توزع منحة الرئيس على العشرة الاوائل في التوجيهي

نشر بتاريخ: 10/09/2009 ( آخر تحديث: 10/09/2009 الساعة: 15:29 )
نابلس- معا- قامت نائب محافظ نابلس بحضور مديرة التربية والتعليم سحر عكوب والطلبة المتفوقين واولياء امورهم وطاقم التربية والتعليم اليوم بتوزيع مكرمة الرئيس محمود عباس للعشرة الاوائل في المحافظة، وشملت المكرمة 29 طالبا من العشرة الاوائل في الفروع العلمية والادبية والتجارية والصناعية.

وفي بداية الحفل تحدثت مديرة التربية والتعليم سحر عكوب وقدمت باسم اسرة التربية واولياء امور الطلبة المنفوقين الشكر الى الرئيس الفلسطيني على مكرمته للطلبة الاوائل في المحافظة وقدتم شكرها ايضا لمحافظة نابلس التي تابعت المكرمة ووزعتها على مستحقيها.

وشددت ان تفوق المحافظة في المجال التعليمي وحصول اكثر من 500 طالب على معدل فوق التسعين اضافة الى الاربعة الاوائل على مستوى الوطن يؤشر على عطاء المدرس والمدير والمؤسسة التعليمية في نهاية المطاف وهو ما سنسعى دائما لتكريسه وتعزيزه.

من جانبها هنأت نائب المحافظ الطلبة الاوائل المكرمين من المحافظة معربة عن شكرها للرئيس على هذه المكرمة المعنوية كما وجهت الشكر الى المحافظ الذي كلفها بمتابعة هذا الملف.

واشارت الاتيرة الى اننا فخورين بالطلبة المتفوقين على تصدرهم قوائم العشرة الاوائل وفخورين ايضا بالسلك التعليمي في المحافظة والذي لولا تفانيه في العمل لما تحقق هذا التفوق لطلبة المحافظة.

واكدت الاتيرة ان التعليم والتفوق هو تحد لنا جميع امام سياسات التجهيل الممنهجة التي مارستها سلطات الاحتلال ولا تزال ضد الشعب الفلسطيني الذي اثبت انه على مستوى التحدي من خلال اعتماد التعليم كاستراتيجية وجودية وتنموية في آن واحد.

وانهت كلمتها بدعوة الطلبة المتفوقين على الحفاظ على مستواهم العلمي في الجامعات والانخراط في الانشطة اللامنهجية ايضا وبما يطور من شخصية المتعلم ومهاراته.