وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة اللاجئين الفلسطينيين في اوروبا- مفوضية لبنان وجمعية لاجىء تنددا بالممارسات الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 31/03/2006 ( آخر تحديث: 31/03/2006 الساعة: 10:59 )
لبنان -معا- نددت رابطة اللاجئين الفلسطينين في اوروبا - مفوضية لبنان وجمعية " لاجئ" بالممارسات الاسرائيلية التعسفية والعنصرية ضد شعبنا الفلسطيني الذي يخوض معركة تحرر وطني من الاستعمار الاستيطاني.

وحيت رابطة اللاجئين وجمعية لاجئ في بيان وصل"معا" نسخة عنه بمناسبة الذكرى الثلاثين ليوم الارض الفلسطيني صمود الشعب الفلسطيني الذي ما زال يقاوم الاحتلال والاستيطان منذ ما يقارب المائة عام, منذ الانتداب البريطاني وصولا الى الاحتلال الاسرائيلي.

وطالب البيان المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته بالضغط على اسرائيل من اجل تنفيذ قرارات الشرعية الدولية وفي المقدمة منها " 181- 242-338-194" .

واكدت جمعية لاجئ ورابطة اللاجئين على تمسك شعبنا بثوابته الوطنية في قيام الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين مشددة على الحفاظ على التراكمات النضالية والمكتسبات المادية والمعنوية والسياسية للشعب الفلسطيني عبر مسيرة نضاله الوطني الطويل والمتمثل بكيانه المادي والمعنوي والذي جاء نتيجة نضالات طويلة ودرب شاق روته دماء الشهداء والام الجرحى والمعتقلين الا وهو منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في جميع اماكن تواجده.