وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اصابة 4 مواطنين في حوادث دهس والقبض على متهمين بقضايا سرقة بالخليل

نشر بتاريخ: 12/09/2009 ( آخر تحديث: 12/09/2009 الساعة: 13:42 )
الخليل-معا- اصيب رجل وثلاثة أطفال، امس الجمعة، في حوادث دهس منفصلة في مدينة الخليل ، كما تم اعتقال سبعة متهمين بقضايا سرقة مختلفة في المدينة.

وفي التفاصيل قال المكتب الاعلامي للشرطة:" إن أربعة حوادث دهس متفرقة وقعت في مدينة الخليل أمس، نتج عنها اصابة رجل و 3 اطفال نقلوا جميعا على أثرها".

واضاف التقرير أن جميع السائقين ارتكبوا مخالفات قانونية بقيادة المركبات فمنهم من لا يحمل رخصة قيادة ومنهم من كان يقود مركبة غير قانونية "مشطوب " بالإضافة الى شخص قاد المركبة وهي منتهية الترخيص والتأمين .

واشار المكتب الإعلامي أن المسبب الرئيس في الحوادث المتفرقة هو عدم التزام المارة بخط المشاه وعبورهم من مناطق غير مخصصة للمشاه مما ادى الى فقدان السائقين سيطرتهم على المركبة واصطدامهم بالمارة، الأمر الذي نتج عنه اصابات متوسطة وبسيطة حسب التقارير الطبية الحوادث، بالإضافة الى عدم التزام السائقين بقوانين السير و التجاوز لمركبة اخرى بشكل خاطئ .

واكد المكتب الإعلامي انه تم توقيف السائقين لإستكمال التحقيق و اجراء المقتضى القانوني بحقهم.

وفي سياق اخر قبضت شرطة المباحث العامة في الخليل على سبعة متهمين بقضايا سرقة مختلفة منها "سرقة مواشي، ومركبة من نوع فولفو F10 ، وملابس،واجهزة محمول ".

وافاد المكتب الإعلامي للشرطة أنه من خلال توجه المواطنين المتضررين الى الشرطة وتقديم بلاغات وشكاوى حول سرقات، تحركت المباحث العامة على الفور واستطاعت في اقل من 48 ساعة من القاء القبض على المشتبه بهم وتحويلهم الى التحقيق، حيث اعترفوا بالتهم المنسوبه اليهم وتم احالتهم الى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.