وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في سلفيت يعقد محاضرة للأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 12/09/2009 ( آخر تحديث: 12/09/2009 الساعة: 14:18 )
سلفيت - معا - عقدت مفوضية التوجيه السياسي والوطني في سلفيت محاضرة للأجهزة الأمنية حول رمضان شهر الإسلام وذك في مقر الدفاع المدني في سلفيت.

وقد شارك في المحاضرة كل من أفراد الدفاع المدني والضابطه الجمركيه حيث رحب النقيب مؤيد اشتيه مدير مركز الدفاع المدني سلفيت بمدير التوجيه السياسي الرائد حسن الترك وبالشيخ عادل صالح والشيخ ابو ناصر من مديريه الاوقاف في سلفيت.

وقد تحدث في المحاضرة وفد مديرية الاوقاف في محافظه سلفيت، حيث تطرقوا الى اهمية الصوم ومساعدة المحتاجين في شهر رمضان، وان الرسول صلى الله عليه وسلم حث الناس على الصيام لما له فوائد عديدة للجسم اذ ان الصيام يحمي الجهاز الكلوي والجهاز الهضمي ويمنع ارتفاع الكولسترول وتحث ايضا ان شهر رمضان هو شهر العبادات.

وتناولت المحاضرة عدة قضايا تتعلق باداب الصوم وصلة الرحم والتعرف على احتياجات الفقراء من خلال مساعدتهم واخراج زكاة الاموال للتخفيف عنهم في هذا الشهر الفضيل وادخال الفرحة على قلوبهم.

وفي نهاية المحاضرة شكر مفوض التوجيه السياسي للدفاع المدني الملازم اول / رامي حسان الحضور وقال ان هذه المحاضره تاتي ضمن عده محاضرات توعويه من التوجيه السياسي للاجهزة الامنية.