وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية سمو الشيخة جواهر: زكاة قلقيلية تنظم حفل افطار جماعي

نشر بتاريخ: 12/09/2009 ( آخر تحديث: 12/09/2009 الساعة: 15:38 )
قلقيلية - معا - نظمت لجنة زكاة قلقيلية المركزية وبرعاية سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، حرم سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الاعلى حاكم امارة الشارقة (حملة سلام يا صغار) حفل افطار جماعي لايتام المحافظة.

حيث بلغ عدد المشاركين 150 يتيما من الجنسين، وحضر حفل الافطار رئيس واعضاء لجنة زكاة قلقيلية المركزية، وممثل حملة سلام يا صغار ابراهيم نعمان وعشرة مشرفين من اصحاب الكفاءة والخبرة للاشراف على حفل الافطار وخدمة للايتام.

وتخلل حفل الافطار كلمة لرئيس لجنة زكاة قلقيلية علي حسن داود ابو المجد عبر فيها عن شكره لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي وسمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، وشدد في كلمته على ضرورة الدعم والتواصل في خدمة الايتام من اجل تحسين ظروفهم الحياتيه وذكر ان عدد الايتام المكفولين في لجنة زكاة قلقيلية المركزية 800 يتيم.

كما القى الطفل اليتيم عاصم عصام سليم كلمة نيابة عن الايتام شكر فيها "حملة سلام يا صغار" ولجنة زكاة قلقيلية المركزية على هذا الحفل الذي ادخل الفرحة في قلوب الايتام وابهجت الاطفال حيث اكد على أن رعاية اليتيم وكفالته كانت بمثابة الاب الراعي لابناءه بعد ان فقدنا ابائنا واحلامنا معهم، وجاءت هذه الحملة ولجنة الزكاة لمساعدتنا على استعادة الامل.

وفي هذا السياق، اضافت منسقة المشروع الباحثة الاجتماعية منى نزال ان الحفل تخلله فقرات فنية قدمتها فرقة كتاكيت حيث قدمت عروضا فنية وفكاهية للاطفال مما رسم البهجة والفرحة على وجوه الايتام، كما ان حملة سلام يا صغار قدمت هدية نقدية للايتام بمبلغ 40 دولار لكل يتيم شارك بالافطار.

وفي نهاية الحفل شكرت منى نزال القائمين على هذا المشروع الخيري وحثتهم على المضي في مثل هذه المشاريع وخصوصا في الدعم المادي والمشاريع التنموية لمقدرات الايتام، من اجل توفير حياة كريمة وامنه كباقي اطفال العالم.