وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في الخليل ينهي مسابقة ثقافية بين الأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 13/09/2009 ( آخر تحديث: 13/09/2009 الساعة: 11:23 )
الخليل- معا- أنهى التوجيه السياسي لمحافظة الخليل مسابقة ثقافية رمضانية خاصة بالأجهزة الأمنية في المحافظة، شاركت فيها الأجهزة التالية: الأمن الوطني، الأمن الوقائي، المخابرات، الشرطة، الشرطة العسكرية، الإستخبارات العسكرية، الخدمات الطبية العسكرية.

وأفاد المفوض السياسي لمحافظة الخليل إسماعيل غنام أن المسابقة إستمرت لمدة يومين في قاعة الجاليري في رابطة الجامعيين.

وقد أشرف على هذه المسابقة الثقافية الشاملة والمسؤولة الدكتور محمد شاهين ولجنة الإشراف المكونة من الأستاذ محمد خلايله مدير الإرتباط المدني، والأستاذ خالد دودين المدير في مكتب المحافظ، والمربية أميرة الشرباتي.

واستهلت افتتاح المسابقة بكلمة للمفوض السياسي إسماعيل غنام مرحبا بالحضور من الجهات الرسمية في المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية والمؤسسات والفعاليات الرسمية وكذلك بالمشاركين من كافة الأجهزة الأمنية والبالغ عددهم (24) مشاركا أي من كل جهاز ثلاثة مشاركين والجمهور الذي عم القاعة.

وبعدها ألقى الدكتور سمير أبو زنيد نائب محافظ الخليل كلمة الرئيس مشيدا بهذا الدور المميز والمعطاء لمفوضية التوجيه السياسي والتي ترعى مثل هذه الأنشطة، موضحا بأن التوعية الثقافية من أساسيات العمل العسكري والإداري لأي مؤسسة حتى في البيت الواحد.

وبعدها أعلن عن بدء المسابقة الثقافية وقد أجريت القرعة لجنة التحكيم بالأجهزة المتسابقة الثمانية وبعدها تم التصفية النهائية في اليوم التالي وقد فازت الشرطة بالمرتبة الأولى وقد حصلت على ثلاث عمرات من شركات الحج والعمرة والمخابرات بالمرتبة الثانية وقد حصلت على عمرة واحدة، وقد تم السحب على العمرة الخامسة فكانت من نصيب الأخت أميرة الشرباتي عضو لجنة التحكيم.

وقد وجه الذكتور محمد شاهين ما يقرب عن مئة وخمسون سؤالا للجمهور وكانت الجوائز القيمة تفوق هذا العدد وبعدها سحبت على الأرقام من الجمهور وقد تم توزيع الجوائز والهدايا والشهادات التقديرية على المشاركين ولجنة التحكيم والشركات والمحال التجارية التي تبرعت في إنجاح هذا الحفل حيث عبروا الحضور عن مدى فرحتهم وشكرهم وتقديرهم لهيئة التوجيه السياسي والوطني على عقد هذا اللقاء الذي كان له الأثر الكبير في نفوس منتسبي الأجهزة الأمنية في المحافظة، مقدمين درعا بالوفاء والإخلاص لمفوضية التوجيه السياسي والوطني في الخليل على جهودهم.