وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح الخطوط الأمامية إقليم جنوب الخليل تقيم إفطارا جماعيا

نشر بتاريخ: 13/09/2009 ( آخر تحديث: 13/09/2009 الساعة: 11:40 )
الخليل- معا- أفاد أمين سر اللجنة التنظيمية لحركة فتح الخطوط الأمامية تيسير الفقيه بأنه وبالتعاون مع مركز إبن باز الخيري أقامت الحركة إفطارا جماعيا في قاعة مجلس بيت الروش الفوقا والذي كان يزيد عن الثلاثمائة وجبة إفطار.

وقد عم هذا الإفطار ما يزيد عن ذلك وكانت هناك الهيئة الاجتماعية الحركية بالوقوف صفا واحدا أمام كل التحديات التي تواجه الحركة، وقدم مركز إبن باز برئاسة الشيخ إسماعيل الربعي وإدارة المركز هذه الوجبات لهذه المنطقة.

وبعد الإنتهاء من الإفطار وقف إسماعيل غنام مرحبا بهذا المركز وبالجهود المبذولة دائما في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني من شماله إلى جنوبه وتقدم أمين سر الحركة في المنطقة تيسير الفقيه كلمة مثمنا دور مركز إبن باز والذي يواصل عمله في كافة الميادين والأشهر والأيام طيلة أيام السنة في الدعم والمساندة والمؤازرة مبعدين هذا الجهد عن الدين السياسي الذي يعمل به الغير.

وقد رحب رئيس مجلس قروي بيت الروش الفوقا عمر كاشور بكافة الحضور شارحا الظروف التي يعاني منها أبناء هذه المنطقة من ظروف إقتصادية وأمنية لكون أن هذه القرى محاذية لجدار الفصل العنصري ومن ثم تقدم الشيخ إسماعيل الربعي بكلمة دينية حول فضائل شهر رمضان المبارك وقدم ما يزيد عن (200) من الجوائز القيمة على الحضور من خلال الأسئلة الثقافية الهادفة والشاملة.