وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي يعبد الرياضي ومركز يعبد الثقافي ينظمان امسية رمضانية في البلدة

نشر بتاريخ: 13/09/2009 ( آخر تحديث: 13/09/2009 الساعة: 19:08 )
جنين - معا - اقام نادي يعبد الرياضي ومركز يعبد الثقافي امسية رمضانية تخللها افطار جماعي ل 300 شخص ومشاركة الفرق الكشفية وذلك في مدرسة الشهيد ياس عرفات الاساسية في بلدة يعبد جنوب غرب مدينة جنين.

وبدأت الامسية بمسيرة كشفية شارك فيها فرقتين كشفيتين تابعتيم للنادي والمركز حيث انطلقت من وسط البلدة وجابت شوارعها انتهاءا بمكان انعقاد الامسية في مدرسة الشهيد ياسر عرفات الاساسية .

وبدأت الامسية بايات من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني وكان في العرافة الطفل احمد عبد الله ابوبكر وشارك في الامسية فرقة شقائق النعمان للمسرح الشعبي كما شارك فيها الفنان ربيع ابوبكر وفرقة الصيادي للفنون الشعبية ومن ثم مسابقات ثقافية وتوزيع الجوائز على الفائزين.

وقال محمد ابوبكر رئيس نادي الرياضي ان النادي اقام الامسية الليلة ضمن سلسلة من النشاطات الذي يقوم بها النادي ضمن اربع بطولات في كرة القدم والسلة واليد والشطرنج بدعم من مؤسسة ard. .

بينما اشار باسم ابوبكر منسق مركز يعبد الثقافي ان الهدف من هذه الامسية لاحياء ليلة من ليالي رمضان والترفيه عن الاطفال والشباب ولتشجيع وتنمية قدرات الطلائع في اتجاه المشاركة في المجتمع واخذ الادوار وزمام المبادرة.