وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق "أبو تريكة" يتوج بكأس بطولة نادي المشتل الرمضانية الكروية

نشر بتاريخ: 13/09/2009 ( آخر تحديث: 13/09/2009 الساعة: 21:01 )
غزة - معا - - توج فريق "أبو تريكة" بكأس بطولة نادي المشتل لفرق المؤسسات لخماسيات كرة القدم، والتي نظمها النادي على ملعبه بغزة، طوال شهر رمضان المبارك، عقب فوزه في المباراة النهائية للبطولة على فريق جمعية المحاسبين، بهدفين مقابل هدف وحيد، بعد مباراة قوية أبدع فيها الفريقان وأهدرا العديد من الفرص المحققة وخاصة المحاسبين، وكان لحارس فريق أبو تريكة دوراً كبيراً في حماية مرماه وتعزيز ثقة فريقه.

ومع بداية اللقاء ضغط المحاسبين عبر مهاجمه المعروف حسن الداعور، ولكن أبو تريكة خطف هدفاً مبكراً من هجمة مباغتة عن طريق مهند الثلاثيني، بعدها كثف المحاسبين من محاولاته للتعديل مع ظهور التسرع والعصبية لدى لاعبي الفريق مما أفقد الهجمات فاعليتها، فاغتنم أبو تريكة الفرصة ليعزز بالهدف الثاني عن طريق سائد شنينة، بعد تمريرة متقنة من مهند الثلاثيني.

في المقابل نشط المحاسبين أمام مرمى أبو تريكة بعدة كرات حتى نجح حسن الداعور في إحراز هدف قلص به النتيجة، ولكن صافرة الحكم منير الخطيب ومساعده جمال النزلي، أعلنت فوز أبو تريكة 2/1.

التتويج
بعد ذلك جرى تتويج الفائزين بحضور رئيس نادي المشتل محمود النيرب وأمين صندوق النادي عزمي الخزندار والمشرف الرياضي بسام شحيبر، ومدير النادي فضل مسلم.

وتسلم أسامة الشرافي جائزة أفضل حارس مرمى، وحسن الداعور هداف البطولة، بعد ذلك تسلم فريق المحاسبين كأس المركز الثاني، وفريق أبو تريكة كأس المركز الأول.

يذكر أنه أشرف على البطولة لجنة مكونة من:" ماجد الغزالي رئيس اللجنة، وفضل مسلم مشرف عام، وخالد سكيك للعلاج الطبيعي، وكل من علاء أبو دف وماجد النمنم".

ومن جهته عبر مدير النادي فضل مسلم عن سعادته لانتهاء البطولة بعد منافسات قوية شارك فيها 24 فريقاً، وقدم التهنئة لفريق أبو تريكة على فوزه بالبطولة، واعداً باستمرار النادي في مواصلة نهجه بإقامة البطولات التنشيطية ودعم كل الفئات، لممارسة هواياتها الرياضية على أرض النادي.