وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبناء كفر راعي يقهرون الويلزين وباجس زعيتر ضمن اهتمامات نادي أبو ظبي

نشر بتاريخ: 14/09/2009 ( آخر تحديث: 14/09/2009 الساعة: 19:27 )
جنين - معا - عصري فياض - ضمن فعاليات بطولة نادي أبوظبي الرياضي قدم فريق أبناء كفرراعي المتواجدين في الإمارات أمسية كروية خلال لقائهم مع فريق مقاطعة ويلز في مباراة خماسيات كرة القدم.

فريق كفر راعي و الذي ترعاه شركة فرونت لاين للإنشاءات خاض المباراة في ظل بعض الغيابات جراء الإصابات و ظروف العمل ، ولكن حماسة الفريق و عزيمتهم سدت النقص الحاصل في دكه الاحتياط .

البداية كانت ويلزية حيث استطاع مهاجم ويلز جاري من التلاعب بدفاع كفرراعي وإحراز الهدف الأول بعد مضي ثمان دقائق .على الرغم من ذلك تمكن فريق أبناء كفرراعي من تنظيم صفوفه ليرد مهاجمه النجم القادم باجس خيري زعيتر بإحراز هدفين متتاليين و بهما انتهى الشوط الأول .

في الشوط الثاني فقد ظهر الإرباك على فريق ويلز نتيجة النهاية المفاجئة للشوط الأول الأمر الذي استغله أبناء كفرراعي جيدا بزيادة فارق الأهداف عن طريق المهاجم المخضرم عزو والذي بدوره أضاف الهدف الثالث والذي عليه انتهت المباراة لتصبح النتيجة ثلاثة كفرراعي واحد ويلز.

المباراة شابها بعض الخشونة من قبل الفريق الويلزي خاصة في الشوط الثاني نتيجة الحمل النفسي ولكن حكم المباراة النيوزلندي فرانك استطاع الخروج بها إلى بر الأمان .فريق كفرراعي و بهذه النتيجة اكتسب جرعة معنوية كبيرة جدا ستسعفه بالإضافة للنقاط الثلاث في مشوار البطولة وبعد المباراة أقام صاحب شركة فرونت لاين المهندس احمد رضا حفلة وجبة سحور للاعبي وإدارة الفريق ووعدهم بمكافآت مجزية في المرات القادمة في حال تكرار الفوز.

مثل فريق أبناء كفرراعي رامي فوزي وعزو وباجس زعيتر وخالد خيري واحمد حجلاوي ومحمد زيغان والسامة ابراهيم ومحمد فواز وفخري رضا وتامر محمد .

على صعيد آخر وعطفا على المستوي المهاري و البدني الذي ظهر عليه لا عب فريق كفر راعي باجس زعيتر دخلت إدارة نادي أبوظبي في مفاوضات معه للانضمام للفريق لتدعيم صفوف النادي خلال المنافسات المقبلة .