وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة المقالة ولجنة الإصلاح الإسلامية تنظم إفطاراً جماعياً في بيت حانون

نشر بتاريخ: 14/09/2009 ( آخر تحديث: 14/09/2009 الساعة: 14:38 )
غزة- معا- نظمت الشرطة المقالة ولجنة الإصلاح الإسلامية في بيت حانون أمس الأحد إفطاراً جماعياً للوجهاء في بيت حانون وقد شارك في هذا الإفطار عدد كبير من الوجهاء وذلك بحضور كل من النائب عاطف عدوان والنائب يوسف الشرافي.

ورحب مدير مركز الشرطة الرائد محمود الشنباري بالضيوف وأكد على دورهم في حل المشاكل والمساعدة في القضاء على حالة الفلتان الأمني سابقاً.

وقد رحب المقدم وائل رجب محافظ شرطة الشمال بالوجهاء، وأكد أن الشرطة من البشر تخطئ وتصيب، لذلك واجب الجميع أن يتكاتف لحل المشاكل ونحن نقوم بدورنا في محاسبة أفراد الشرطة المخطئين.

وفي كلمة لرئيس بلدية بيت حانون الدكتور محمد نازك الكفارنة أثنى فيها على دور الشرطة في حفظ الأمن داخل البلدة وحل المشاكل وإزالة التعديات، وكذلك أثنى على دور الوجهاء في مساعدة الشرطة في هذا المجال .

ومن ناحيته قال النائب يوسف الشرافي:" أن خدمة أبناء الشعب الفلسطيني عبادة نتقرب بها إلي الله، لأن شعبنا هو من أعطانا ثقته في الانتخابات لذلك يجب أن يلقى منا كل احترام وتقدير وخدمة".

بدورهم أعرب الوجهاء عن تقديرهم للخطوة التي قامت بها الشرطة ولجنة الإصلاح الإسلامية ، مؤكدين على أهميته في تعزيز العلاقة بين الشرطة والمجتمع.