وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق سيدنا إبراهيم يفوز بالمركز الأول في بطولة العودة لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 16/09/2009 ( آخر تحديث: 16/09/2009 الساعة: 10:54 )
غزة-معا- فاز فريق مسجد سيدنا إبراهيم ببطولة العودة الرمضانية لكرة الطائرة بعد تغلبه علي منافسه فريق مسجد المحطة شرقي مدينة غزة.
وقد بدأت اللعبة النهائية في بطولة العودة التي ينظمها نادي التفاح الرياضي في ملعبه , بحضور فوزي برهوم الناطق باسم حركة حماس , و رئيس نادي التفاح الرياضي محمد حسونة وأعضاء مجلس الإدارة و عدد من أبناء منطقة مساجد التفاح .

وبدوره رحب محمد حسونه رئيس النادي بالضيوف والحاضرين لحفل حضور اللعبة النهائية وتكريم الفريق الفائز فيها وأكد حسونة أن اسم البطولة حمل اسم العودة لأن هذا الاسم يعني لنا الكثير ويذكرنا دائما أن لنا أراضي مغتصبة وقري محتلة تنتظر التحرير.

هذا وبدأت المباراة النهائية الساعة 4:30 مساءً بين فريقي المحطة وسيدنا إبراهيم فقد بدأ الشوط الأول بتقدم فريق المحطة الذي بات واضحاً من خلال تسديدات اللاعبين المتألقين طارق الدلو وكفاح حمادة وظلت هذا التقدم حتى انتهى الشوط الأول بتقدم المحطة 25 نقطة مقابل 15 لسيدنا إبراهيم

أما الشوط الثاني بدأ كالأول بتقدم واضح من المحطة واستمر هذا التقدم حتى طلب مدرب فريق سيدنا إبراهيم الكابتن وليد حمادة من فريقه تغيير طة اللعب , وفي وقت بسيط بدأت مظاهر التكتيك الجديد يظهر علي فريق سيدنا إبراهيم ومن خلال ضربات اللاعب خالد العرقان إنتهي الشوط الثاني بتقدم سيدنا إبراهيم علي المحطة 25 مقابل 19.

وذهب الفريقين للاحتكام لشوط ثالث سرعان ما انتهى بتقدم فريق سيدنا إبراهيم من خلال ضربات لاعبيه المتألقين زياد حمادة وخالد العرقان وسامي حمادة , وفي نهاية الشوط الثالث , أطلق الكابتن محمود زيارة صافرته ليعلن الانتهاء من المباراة بفوز سيدنا إبراهيم على المحطة بنتيجة 2:1.

و في نهاية البطولة قام رئيس نادي التفاح وأعضاء مجلس الإدارة بتوزيع الجوائز على المشاركين حيث تسلم الكابتن سامي حمادة قائد فريق سيدنا ابراهيم كاس البطولة الأول , وتبعه الكابتن مهدي الزهارنة قائد فريق مسجد المحطة وتسلم كأس البطولة الثاني , كما وتم تكريم حكم المباراة الكابتن محمود زيارة.