وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسجد المرابطون يتأهل إلى نهائي بطولة شهداء الشجاعية

نشر بتاريخ: 16/09/2009 ( آخر تحديث: 16/09/2009 الساعة: 11:15 )
غزة - معا - عـلاء شمـالي - تأهل فريق مسجد المرابطون إلى نهائي بطولة شهداء الشجاعية الرمضانية لكرة القدم، بعد تغلبه على فريق مسجد التوفيق في دور ربع النهائي في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب التوفيق.

بدأت المباراة بقوتها وبسيطرة كاملة لفريق مسجد التوفيق على أجواء الشوط الأول ولكن لم يدم هذا الحال طويلا بعد أن خطف اللاعب فضل بردع هدفه الأول في مرمى التوفيق لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني وكالعادة كانت السيطرة لفريق مسجد التوفيق ولكن لم يحالفهم الحظ في التسجيل إلا أن اللاعب شادي مصبح تألق في إحراز هدف من وسط الملعب استغل تقدم الحارس عن المرمى وبذلك عزز نتيجة فوز فريقه بهدفين مقابل لا شيء لمسجد التوفيق.

أما اللاعب محمد أبو حليمة فقد أعطى الأمل قليلا لفريق مسجد التوفيق بإحرازه الهدف الأول لفريقه، ولكن فضل بردع أكد فوز فريق مسجد المرابطون بهدف ثالث.

وفي آخر دقيقة من اللقاء أحرز اللاعب محمد عابد هدف التوفيق الثاني عن طريق ضربة جزاء حصل عليها من مدافعي المرابطون ثم أطلقت صافرة الحكم خالد النعيزي لتعلن تأهل المرابطون إلى الدور النهائي ليقابل مسجد بسيسو ثالث أيام العيد في المباراة التي تجمعهم على أرض نادي الشجاعية.