وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية أصدقاء فلسطين تواصل نشاطاتها في نابلس

نشر بتاريخ: 16/09/2009 ( آخر تحديث: 16/09/2009 الساعة: 19:04 )
نابلس- معا أقامت جمعية أصدقاء فلسطين وبالتعاون مع المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية، ورشة عمل بعنوان " تفعيل دور الشباب بالمشاركة في الانتخابات " وذلك في مقر الجمعية في مدينة نابلس، ويأتي ذلك ضمن فعاليات الجمعية وأنشطتها المتعلقة بتفعيل آراء الشباب في المجتمع وحصولهم على حقوقهم السياسية والاجتماعية الإقتصادية وقد شارك في الدورة العديد من الشباب من مختلف مناطق محافظة نابلس.

من جانبه أكد رئيس الجمعية عمر ناصر على أهمية هذه الدورة والتي يرعاها المركز الفلسطيني للديمقراطية و تأتي ضمن سياسة الجمعية القائمة على الاهتمام بالشباب و تفعيل دورهم بشتى مجالات الحياة من أجل خلق جيل شبابي فلسطيني قادر على حمل رسالته النبيلة إلى مختلف شعوب و دول العالم.

كما وأكدت منسقة المركز في الشمال انتصار السلمان إن هذه الدورة تأتي في إطار الأنشطة التي يقوم بها المركز للارتقاء بالواقع الشبابي الذي يعاني التهميش والتغييب.

وأكد فراس الصيفي أحد المتطوعين في جمعية أصدقاء فلسطين والمشارك في الدورة على أهمية مثل هذه الدورات من أجل التوعية والتثقيف بالحقوق والواجبات الشبابية و ضرورة عمل كافة المؤسسات على تثقيف الشباب، شاكراً جمعية أصدقاء فلسطين التي تكمل مشوارها نحو واقع شبابي أفضل .

يذكر أن جمعية أصدقاء فلسطين هي جمعية شبابية تطوعية غير حزبية تعمل على تنمية المواهب الشبابية في كافة المجالات, وتعكس رسالة الشعب الفلسطيني الاجتماعية والإنسانية إلى مختلف المجتمعات والثقافات في العالم.