وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية ابناء فلسطين تنظم افطارات وتقدم مساعدات في شهر رمضان

نشر بتاريخ: 18/09/2009 ( آخر تحديث: 18/09/2009 الساعة: 14:41 )
بيت لحم - معا - نفذت جمعية ابناء فلسطين للاعمال الخيرية والانسانية، مقرها الرئيسي في بيت لحم، عدة نشاطات رمضانية في محافظات الضفة الغربية خلال شهر رمضان المبارك.

واشار مدير عام الجمعية وسام قطم، ان الجمعية شاركت بافطار جماعي في دار الايتام في محافظة بيت لحم، وتبرعت بمبلغ مالي للدار، عملا بالمؤسسة بتنفيذ هدفها في مساعدة ودعم الفقراء والايتام والمحتاجين وابناء الاسرى والشهداء.

كما ونظمت الجمعية كما اشار قطم، افطارا جماعيا لاهالي الشهداء في مخيم بلاطة للاجئين شرقي مدينة نابلس، وتم تنفيذه من خلال اقليم حركة فتح في بلاطة ممثلة بأمين سرها حسام ابو العدس.

فقد جرى الافطار الجماعي لحوالي 180 عائلة شهيد من مخيم بلاطة في مقر اللجنة الشعبية للمخيم، بمشاركة مفتي محافظة نابلس خالد شوباش وعضو المجلس الثوري لحركة فتح دلال سلامة، وعضو المجلس الوطني الفلسطيني تيسير نصر الله وممثلين عن اقليم فتح بنابلس محمد قبلان ويحيى الجمال.

واشاد مفتي نابلس بعمل جمعية ابناء فلسطين، وشكرها على هذه اللفتة تجاه عائلات الشهداء في بلاطة، وخصوصا ان هذا الافطار يأتي دعما من الفلسطينيين المغتربين في الولايات المتحدة، وتمنى عليهم مزيدا من الفعاليات والانشطة والمساعدات لابناء الشعب الفلسطيني.

وشكرت ممثلة امهات الشهداء في مخيم بلاطة، جمعية ابناء فلسطين على هذا الافطار، وثمنت جهود القائمين على الجمعية والتي خصت بها الجمعية ابناء الشهداء الذي ضحوا بأرواحهم من اجل فلسطين.

وسلم اقليم فتح بلاطة رسالة شكر وتقدير للجمعية على تنفيذها فعاليات وتقديمها مساعدات لابناء الشهداء والاسرى الفلسطينيين.

واضاف مدير الجمعية وسام قطم ان الجمعية وزعت سلات غذائية رمضانية على 300 عائلة اسير في محافظة قلقيلية، من خلال اقليم فتح في قلقيلية ممثلة بأمين سرها محمود الولويل الذي ثمن جهود الجمعية والقائمين عليها بتوزيع مساعدات على اهالي الاسرى الذي يقبعون في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وسلم اقليم فتح قلقيلية رسالة شكر وتقدير لجمعية ابناء فلسطين على جهودهم في تقديم المساعدات لابناء الشهداء والاسرى والمهمشين من ابناء الشعب الفلسطيني.

ومن جهته، تقدم رئيس مجلس ادارة جمعية ابناء فلسطين، د.علي نزال، قيادي من حركة فتح في قلقيلية، من الولايات المتحدة الامريكية، بالتهنئة والتبريك للرئيس محمود عباس ولابناء الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات، وللاسرى والشهداء والجرحى وذويهم، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وتمنى ان يأتي العيد القادم وقد ازيلت الغيمة السوداء عن الاراضي الفلسطينية، واعيدت اللحمة لشطري الوطن بانهاء الانقسام.