وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الديمقراطية يزور اهالي الشهداء والاسرى بالوسطى

نشر بتاريخ: 18/09/2009 ( آخر تحديث: 18/09/2009 الساعة: 14:04 )
غزة- معا -زار وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية، برئاسة ياسر أبو جمعة، عضو القيادة المركزية للجبهة، وعضوية ابراهيم العكش، ومحمد وشاح، وخالد العويدات، أهالي الشهداء والأسرى في المحافظة الوسطى بمناسبة عيد الفطر السعيد.

ونقل أبو جمعة تهاني الأمين العام للجبهة الديمقراطية نايف حواتمة، الى أهالي شهداء، وأسرى الجبهة الديمقراطية، وكل أهالي وذوي شهداء وأسرى شعبنا المناضل، وحيا صمودهم الأسطوري، مؤكداً أنه لو لا هذه التضحيات الجسام والصمود الأسطوري لشعبنا أمام الاحتلال الاسرائيلي، لما رحل الاحتلال الاسرائيلي من قطاع غزة.

وأوضح أبو جمعة أن دور السلطة الفلسطينية والفصائل الفلسطينية يجب أن يرتقي الى مستوى ايجاد حلول لكافة المعضلات السياسية والمشكلات الاجتماعية والاقتصادية لشعبنا، واهالي الشهداء والاسرى والأسر المنكوبة والمحتاجة، والاهتمام بالفئة التي أعطت وقدمت للوطن والمواطن، داعيا الى ضرورة زيادة مخصصات ذوي الشهداء والأسرى، والجرحى، وضمان انتظام دفع الرواتب في موعدها، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم.

وأعتبر أبو جمعة أن الانقسام الكارثي المدمر أضعف مكانة قضيتنا الوطنية، واطلق يد العنان للاحتلال الاسرائيلي لارتكاب مزيد من الجرائم والمجازر ضد الشعب وأرضه، ومصادرة المزيد من الأراضي عبر مشاريعه الاستيطانية والتهويدية في الضفة الفلسطينية والقدس العربية.

كما دعا الى الاسراع بالعودة للحوار الوطني الشامل من اجل انهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية، لمواجهة تحديات الحصار والعدوان المستمر.