وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس اولياء أمور مدارس عزون ينظم أمسية رمضانية للكادر التعليمي والطلبة

نشر بتاريخ: 20/09/2009 ( آخر تحديث: 20/09/2009 الساعة: 21:08 )
قلقيلية- معا- شهدت صالة اللؤلؤة في بلدة عزون شرق قلقيلية فعاليات الأمسية الثقافية التي نظمها المجلس الموحد لأولياء طلبة مدارس عزون بدعم من مؤسسة البشير للتنمية والإبداع (بلد)، والتي تضمنت تنظيم حفل إفطار رمضاني جماعي لما يقارب 400 مشارك.

وقد أفاد ممثلو مجلس أولياء الأمور أن هذا النشاط يأتي استمرارا للتعاون المستمر مع مؤسسة البشير والهادف لدعم العمل التربوي في البلدة.

وشارك في هذه الأمسية العشرات من المعلمين والكادر الإداري وطلبة المدارس في البلدة، كما شارك ممثلون من الاتحاد العام للمعلمين وممثلين من نادي شباب عزون الرياضي وممثلين من بلدية عزون.

وفي أعقاب تناول الإفطار الرمضاني التقى الكادر التعليمي مع مدير التربية والتعلم يوسف عودة وتم التداول في قضايا تخص المدارس في البلدة والبلدات المجاورة.
وفي ختام الأمسية وجه مجلس أولياء الأمور رسائل شكر لمدير التربية والوفد المرافق على تكرمهم بحضور هذا الحدث التربوي الاجتماعي الثقافي، كما أرسلوا بطاقة شكر للأخوة في مؤسسة البشير (بلد) ولرئيس وأعضاء البلدية لدعمهم هذا الحدث، وأرسلت برقيات شكر لنادي شباب عزون الرياضي واتحاد المعلمين لحضورهم هذه الأمسية، وتقدم مجلس أولياء الأمور بشكر خاص لأصحاب صالة اللؤلؤة على تكرمهم بتوفير الصالة مجانا لهذا الحدث.