وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل تشارك أطفال البلدة القديمة فرحة العيد

نشر بتاريخ: 21/09/2009 ( آخر تحديث: 21/09/2009 الساعة: 14:27 )
الخليل- معا- تشارك غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل في فعاليات مهرجان العيد في البلدة القديمة وذلك من أجل إحياء البلدة القديمة وإدخال السرور على أطفال البلدة القديمة المحرومين من أدنى مقومات الحياة الطبيعية التي يتمتع بها الأطفال الآخرون.

ويأتي هذا المهرجان للعام الثالث على التوالي بتمويل من التواجد الدولي المؤقت في مدينة الخليل، وبمشاركة المؤسسات الوطنية والأهلية العاملة في المحافظة وبمشاركة فعلية من قبل شركات القطاع الخاص في المحافظة.

وشاركت عدة شركات ومن خلال المراسلات التي قامت بها الغرفة التجارية بالتبرع بهدايا العيد لأطفال البلدة القديمة وهذه الشركات هي: شركة رويال الصناعية وهوم بلازا، شركة الجبريني لمنتجات الألبان والمواد الغذائية، شركة صلاح التجارية وشركة ومكتبة البيان للقرطاسية والهدايا.

وسوف تبدأ فعاليات مهرجان العيد الساعة العاشرة من ثالث أيام العيد ويشمل على العديد من النشاطات الخاصة بالأطفال منها المسرحيات الهادفة والألعاب الترفيهية والعروض الرياضية بالإضافة إلى السينما المتنقلة، وسوف تنفذ هذه النشاطات في ساحة البلدية القديمة وجمعية المحاور الخيرية وجمعية أحلام الشباب والطفولة وديوان النتشة.

وأما المؤسسات المشاركة في هذا المهرجان فهي بلدية الخليل ومركز إسعاد الطفولة الغرفة التجارية، جمعية المحاور الخيرية جمعية الهلال الأحمر مركز شارك وجمعية النهضة لجنة اعمار الخليل نادي طارق بن زياد وكشافة النادي وجمعية الخليل فرنسا وجمعية أحلام الشباب والطفولة وشركاء في التنمية المستدامة.

يذكر أن شركة رويال الصناعية ستقوم بتسيير حافلة الشركة من منطقة رأس الجورة الى ساحة البلدية القديمة في تمام الساعة العاشرة صباحا لنقل الأطفال الى البلدة القديمة للمشاركة في فعاليات المهرجان.